بالصور .. اروع المعالم السياحية في فرانكفورت

سفاري نت – متابعات

تعدّ فرانكفورت مدينةً عالميّةً ومركزاً هاماً للأنشطة الثقافية والسياحية. تعرفوا على أشهر المعالم السياحية في المدينة:

مركز المدينة القديمة:

 

يمتدّ على شكل مربع غير منتظم، وتتوسّطه نافورة جذابة، فهو الساحة العامّة الأكثر ازدحاماً للمشاة، وموطن العديد من مناطق الجذب السياحي، وهو مجمع مؤلف من 11 مبنى قديماً، يعود تصميمه إلى الفترة الممتدة من القرن الخامس عشر إلى القرن الثامن عشر. ويشمل مبنى "Rathaus"، فضلاً عن المتحف التاريخي الذي تأسّس سنة 1878، مع مجموعاته المتعلّقة بالتاريخ الثقافي الغني في "فرانكفورت" من العصور الوسطى إلى العصر الحديث.

منزل ومتحف غوته:

 

هو المكان الذي وُلد فيه الكاتب الألماني يوهان فولفغانغ فون غوته في 28 آب 1749، وعاش فيه حتى 1765. هناك العديد من الغرف لاستكشافها، من الديكور الفخم لغرفة الطعام في الطبقة الرئيسة إلى غرفة الكتابة التابعة لـغوته في الطبقة العلوية حيث الكثير من أعماله المبكرة، ومعرض يحوي 14 غرفة تعرض أعماله الفنية.

دار الأوبرا القديم:

 

شُيّد في سنة 1880 على الطراز الإيطالي في عصر النهضة، وقد دمّر خلال الحرب العالمية الثانية، وأُعيد افتتاحه في سنة1981 باعتباره من المراكز التي تستضيف الحفلات الموسيقية الأكثر أهمية في المدينة.

حديقة النخيل:

 

تعتبر أكبر حديقة نباتية في ألمانيا، إذ تجذب بعضاً من كبار الفنانين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك بافالو بيل. وتحوي الحديقة مجموعة من المعروضات النباتية في الهواء جنباً إلى جنب مع عدد من الدفيئات الزراعية التي تحتوي على أنواع النباتات شبه الاستوائية والاستوائية. وتقدّم أيضاً المرافق الترفيهية، مثل: ركوب الزوارق وملعب للأطفال.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل 10 ناطحات سحاب في العالم

سفاري نت – متابعات أفضل ناطحة سحاب جديدة لهذه السنة لا تبدو مثل ناطحة سحاب تقليدية، …