بالصور والفيديو .. مطعم في لندن بتقنية 3D حتى الاطعمة والاثاث

سفاري نت – متابعات

يتجهز مطعمPop-Up الشعبي، لافتتاح أبوابه في وقت لاحق من الشهر الحالي، بعد إجرائه تغييرات شاملة للمطعم، تتمثل باعتماد تقنية الطابعة الثلاثية الأبعاد3D في كافة مرافق المطعم من الكراسي والطاولات، وأدوات المطبخ، إلى المأكولات المتنوعة والتي ستُطهى بتقنية التكنولوجيا الفائقة.

المطعم الواقع في العاصمة البريطانية لندن، أدخل في الآونة الأخيرة أنماط خارجة عن المألوفة، حيث افتتح مؤخراً مقهىً غريب الأطوار وأطلق عليه اسم “البومة”، كما وخصص فرعاً من المطعم للعراة.

 

ويُعد Pop-Up الثاني عالمياً في استخدام التصميم الثلاثي الأبعاد، وذلك بعد مطعم Food Ink الأمريكي والمُختص بالمأكولات الحديثة، إذ أدخله الأخير في كافة مرافق المطعم نهاية الشهر الماضي.

 

ووفقا لموقع Arch Daily المُختص بالتصاميم الخارجة عن المألوف فإن كافة التصاميم بتقنية 3D أنتجتها شركة byFlow الهولندية لخلق أطباق من الحمص، شوكولاته المحشوة بالقشدة، بازلاء الثملة، جبن الماعز، وعجينة البيتزا، بالإضافة إلى أي شيء يُمكن أن يتخذ شكل المعجون أوالعجينة.

 

ويتم صناعة المأكولات من خلال جهاز الطارد الثلاثي الأبعاد Extruder، إذ يقوم بصناعة العجين أو المعجون ويُصمم لوحات فنية للأطعمة منقوشة بأشكال مميزة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات سياحية مميزة في مدينة نابولي الإيطالية بتكلفة بسيطة

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة نابولي الإيطالية من المدن السياحية المميزة في ايطاليا ، …