بالصور .. جولة سياحية ممتعة وسط الطبيعة الخلابة في النمسا

سفاري نت – متابعات

تقع النمسا وسط أوروبا، تحدها المانيا والتشيك من الشمال ومن الشرق هنغاريا وسلوفانيا، أما إيطاليا وسلوفينيا من الجنوب وسويسرا من الغرب. يتحدث سكانها اللغة الألمانية، عاصمة النمسا هي فينا وهي من أجمل وأرقى المدن العالمية، تمتاز بالطبيعة الخلابة والجبال العالية وخاصة جبال الألب المميزة والجميلة.

الطقس في النمسا معتدل حيث أنه بارد في فصل الشتاء، ودافئ في فصل الصيف. النمسا هي بلد غنية بالتاريخ والحضارة العريقة والتقاليد المميزة. فتعتبر النمسا منطقة مشهورة جدا ومميزة للسياح الذين يزورونها خلال أيام السنة وخاصة في الصيف والربيع ليتمتعوا بجمال طبيعتها الخضراء الملونة وحضارتها التاريخية العريقة.

من أشهر الأماكن السياحية في النمسا:
دير ميلك، دار الأوبرا في فينا، كنيسة ماريازيل- وهي من أبرز الكنائس التي تحتوي على صورة خشبية للسيدة العذراء، سيفيلد تيرول- وهي من أجمل وأرقى المعالم السياحية للإستجمام والإستمتاع بالطبيعة كذلك الأمر في قلعة الزبورغ- وهي أيضا من أكبر القلعات في أوروبا، قصر هوفبروغ الإمبراطوري، طريق الألب غروشغلوكنر.

أما المطبخ النمساوي فهو تقليد للمطبخ الملكي، الذي تطور عبر العصور، يمتاز بإستعمال اللحوم والخضار الطازجة، وتشتهر بالفطائر الغنية بالتفاح كما وتمتاز الأطباق النمساوية شرائح العجين المحشية بالبطاطا والأعشاب الطبيعية، والسلطة والحلوى.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باروع الانشطة الترفيهية في ملاهي دريم بلاي في مانيلا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفلبينية مانيلا من اجمل المدن السياحية التي يمكنك الاستمتاع …