بالصور .. سحر الطبيعة في جزيرة هيرون الاسترالية

سفاري نت – متابعات

جزيرة هيرون هي جزيرة ذات الحاجز المرجاني العظيم . تم تأطير الجزيرة بالرمال البيضاء والمياه الواضحة وضوح الشمس والمساحات الواسعة من الشعاب المرجانية والحياة البحرية الملونة . تتميز الجزيرة بالحديقة البحرية الوطنية ، وبها جميع النباتات والحيوانات المحمية ، وبالتالي فإن الجزيرة هي جنة لمحبي الطبيعة من خلال الاستمتاع بالجمال الطبيعي .

تقدم جزيرة هيرون العديد من الأنشطة مثل الرحلات البحرية مع نزهات الشاطئ الخاص . ويمكن اسكتشاف مجموعة مذهلة من الحياة الحيوانية والطيور على مدار العام ، مثل الترعف على العديد من السلاحف . جزيرة هيرون هي أيضا الجزيرة التي تشتهر برياضة الغطس والسباحة تحت الماء .

هناك نادي الأطفال في جزيرة هيرون والذي يقدم برنامج "جونيور رينجرز” للأطفال للذين تتراوح أعمارهم بين 7-12 سنة . ويقدم برنامج متعة الأطفال من خلال مجموعة من التجارب في استكشاف ورعاية البيئة ، الأمر الذي يجعل جزيرة هيرون ممتعة لقضاء العطلات العائلية الكبيرة .

 

 

جزيرة هيرون هي كنز غير متوقع ، والذي يضم الحديقة الوطنية داخل الحديقة الوطنية البحرية وهي ملاذا للعالم الشهير للغواصين . تقع جزيرة هيرون في جنوب الحاجز المرجاني العظيم على بعد 80 كيلومترا شمال شرق جلادستون ، كوينزلاند ، أستراليا ، وعلى امتداد 460 كم شمال غرب عاصمة الولاية بريسبان . كما تقع الجزيرة على يوارد في الجانب الغربي من هيرون المرجانية ، والتي تتميز بالتنوع البيولوجي الكبير ، والتي تدعم حوالي 900 من أنواع الأسماك 1،500 و 72٪ من أنواع الشعاب المرجانية الموجودة على الحاجز المرجاني العظيم .

الجزيرة تمتد بطول 800 متر (2،600 قدم) وعرض 300 مترا (980 قدما) ، مما يجعل الجزيرة ذات المساحة الكبيرة التي تصل إلى حوالي 16 هكتارا (40 فدانا) . أعلى نقطة في الجزيرة هي بالقرب من الطرف الغربي ، حوالي 3.6 متر (12 قدم) . وهناك التلال الرملية على طول الساحل الجنوبي الذي يرتفع إلى حوالي 3 متر (9.8 قدم) ، مع انخفاض الكثبان على الجانب الشمالي الشرقي في حوالي (3 قدم) فوق سطح البحر . جزيرة هيرون هي الجزيرة الصغيرة والتي يمكن تجولها في غضون 20 دقيقة ، إلا أنها تحتوي على العديد من وسائل الرفاهية : المطاعم (مطعم شييرووتر) للإستمتاع بالمأكولات الصحية ، مع وفرة الحياة البرية المدهشة .

جزيرة هيرون ، تقع داخل الحاجز المرجاني العظيم ، وهي جزيرة حصرية للراحة والاسترخاء في الهدوء السلمي . جزيرة هيرون بها العديد من أماكن الإقامة الجيدة مع أفضل الجزر على طول ساحل ولاية كوينزلاند . وتتميز الجزيرة بالشواطئ الرملية البيضاء ، مع امكانية الاستمتاع من خلال العودة إلى طبيعة في هذه الجزيرة الرائعة . الإقامة في جزيرة هيرون مناسبة لجميع المسافرين والعائلات والازواج وللمجموعات الكبيرة . يقبل الزوار لقضاء عطلة نهاية الاسبوع ، وللبقاء لقضاء العطلات ، ويمكن تخطيط حفل زفافك في هذا المكان المثالي أو لإحضار الأطفال لقضاء عطلة لا تنسى في جزيرة هيرون . هناك أجنحة تقع داخل الحدائق مع الإعدادات الهادئة من منتجع الجزيرة ، وهناك الأجنحة المطلة على المحيط ، والأجنحة العائلية على شاطئ البحر مع الكثير من الغرف المناسبة لجميع أفراد الأسرة . جميع أماكن الإقامة في جزيرة هيرون تتراوح أسعارها مع المجموعات الكبيرة والخاصة على العرض في الأوقات المختلفة على مدار السنة .

كل غرفة في جزيرة هيرون يلتقط الجواهر من الوجهة جزيرة استوائية في المعيشة المقررة مفتوحة ، تصاميم متجدد الهواء والهدوء يحيط ان تكونوا يقيمون في . سواء كنت هنا لحفل الزفاف الخاص بك ، شهر العسل ، عطلة عائلية أو رحلة عمل ، وسوف السكن الخاص في جزيرة هيرون يكون المكان المثالي بالنسبة لك ليقيم من شأنها أن توفر العديد من المعالم السياحية والأنشطة التي سوف يكون الحق على عتبة داركم .

الخدمات
الجزيرةليس لديها اي امدادات للمياه العذبة . ولكنها تحتوي على محطة تحلية للمياه الصغيرة على الجزيرة والتي تستخدم تكنولوجيا التناضح العكسي لتوفير المياه للاستهلاك البشري . وبالمثل ، فإنها تحتوي على اثنين من مولدات الديزل (وبعض الألواح الشمسية) لتوريد الكهرباء إلى الجزيرة .

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل 10 ناطحات سحاب في العالم

سفاري نت – متابعات أفضل ناطحة سحاب جديدة لهذه السنة لا تبدو مثل ناطحة سحاب تقليدية، …