مدينة أكوافنتشر المائية الاولي في الشرق الاوسط والثالثة على مستوى العالم وفقا لتريب ادفايزور

سفاري نت – متابعات

حلّت مدينة "أكوافنتشر" المائية بمنتجع اتلانتس النخلة في دبي في المرتبة الثالثة عالمياً والأولى في دبي والشرق الاوسط للعام 2016 ضمن التصويت العالمي الذي نظمه موقع "تريب ادفايزر". ويعتبر هذا إنجازاً كبيراً لقطاع السياحة المائية في دولة الإمارات والشرق الأوسط على حد سواء وهو يكلل الجهود التي يقوم بها منتجع اتلانتس النخلة في دبي الذي يتيح الفرصة ليس فقط للمقيمين فيه بل أيضاً لكل زوار دبي ودولة الإمارات لقضاء تجربة رائعة في مدينة "أكوافنتشر" المائية. 

 

ومقارنةَ بالعام 2015، صعدت "أكوافنتشر" مركزين لتتجاوز حديقة "ديزني تايفون لاغون" المائية في فلوريدا التي حلت الرابعة، وحديقة "بيتش بارك" في "اكويراز" في البرازيل لتتصدر المركز الثالث عالمياً خلف "سيام بارك" في "أديجي" و"ووتربوم" في بالي. وبهذا الإنجاز، تكون "أكوافنتشر" المائية التي تغطي مساحة تصل الى 17 هكتار وتتمتع بإطلالة شاطئية خلاّبة قد تفوقت على أفضل منافسيها ليس فقط في دبي والشرق الأوسط بل أيضاً عالمياً. 

 

 

وتقع هذه المدينة المائية الرائعة على هلال جزيرة النخلة ويفضلها الكثير من المشاهير والرياضيين والسياح من جميع أنحاء العالم. وحصدت "أكوفنتشر" تصويت الآلاف على موقع "تريب ادفايزر" حيث إعتبرها السيّاح مناسبة للضيوف والعائلات من جميع الفئات العمرية بسبب تنوع منحدراتها المائية وتجاربها الترفيهية الإستثنائية مثل الغوص مع اسماك القرش ووصفت بأنها "ضرورة لكل عائلة في دبي!".

 

وحققت مدينة "أكوافنتشر" المائية إنجازات مميزة هذا العام وخاصة بعد النشاط الرياضي المميز الذي نظمته بالتعاون مع "رد بول" والتي شهدت تزلج ثلاثة من أفضل الرياضيين في العالم على منحدرات برج بوسايدون " زوميرينجو" و "أكواكوندا"، ليستحوذ هذا الحدث  على إهتمام  أكثر من 400 قناة تلفزيونية وشاهدها أكثر من 6 مليون شخص في العالم.

 

وبالاضافة لزوار أتلانتس النخلة في دبي، ترحب مدينة "أكوافنتشر" المائية بآلاف  الزوار من مختلف أنحاء العالم يومياً. وهي تتضمن ما يزيد على 18 مليون لتر من المياه العذبة التي تضمن تجربة مشوقة غير مسبوقة في المنحدرات المائية الاحدى عشرة وفي الرحلة المائية المذهلة التي تمتد لمسافة 2.3 كيلومتراً بلإضافة إلى أمواج شيّقة وحمامات سباحة ومرتفعات مائية ورشاشات مياه وغيرها الكثير. وتستخدم مدينة "أكوافنتشر" المائية أكثر التقنيات العالمية تقدماً لضخ ما يزيد عن 750,000 لتراً من الماء في الدقيقة الواحدة لإحداث أمواج حقيقية متدفقة يصل علوها إلى نحو مترين. ويمكن للزوار عبور الأمواج المتدفقة في كابينة داخلية خاصة متصلة بمصاعد مائية مبتكرة تنقلهم صعوداً على امتداد الأبراج وهبوطاً على امتداد المنحدرات المائية.

عن admin

شاهد أيضاً

اليوم موعد انطلاق مهرجان “يلا شانزلزيه” في الرياض

سفاري نت – متابعات تتضمن فعاليات هيئة الترفية السعودية انطلاق مهرجان ” يلا شانزلزيه ” …