بالاشتراك مع صيف أبوظبي .. قصر الامارات يطلق فعاليات صيفية في 2016

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق قصر الإمارات الفعاليات الترفيهية الضخمة لهذا الصيف بالاشتراك مع مهرجان صيف أبوظبي 2016 الذى تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لمتعة الجميع.

 

ويقدم قصر الإمارات يومياً العديد من الفعاليات المتنوعة منها عرض حديقة الديناصورات المذهل حيث يمكن لعشاق الحيوانات الزاحفة التعامل المباشر مع هذه الكائنات المدهشة.

كما يمكن لمحبي الخدع البصرية الاستمتاع بعرض الساحر البريطاني الموهوب “جايمي رافن” الذى سيبهرهم بعروضه الخارقة.

ذلك بالإضافة إلى العروض الفنية ومنها عروض الرقص والغناء المثيرة من قبل “خان” أحد أكبر وأشهر المطربين فى الهند، كما وأنه لأول مرة فى أبوظبي سيقيم الكوميديان “واينز بروذرز” عرضاً كوميدياً رائعاً لتسلية الجمهور.

ومن الجدير بالذكر بأن فندق قصر الامارات ذات الخمس نجوم والذى يدار من قبل شركة كمبينسكي، يقع على ضفاف الخليج العربي، ويقدم إطلالة ساحرة على خليج طبيعي خاص به.

ويحتوي الفندق على 302 غرفة و 92 جناحاً، ويوفر أماكن إقامة فاخرة مؤسسة بالأسرة الفاخرة والمفروشات الأنيقة ومجهزة بأحدث التقنيات من آيباد مصغر متوافق مع نظام التحكم بأجهزة الغرفة وتلفزيون تفاعلي عالي الجودة وخدمة الواي فاي المجاني.

ويوفر الفندق العديد من المرافق الترفيهية منها مسبحين كبيرين وسبا حيث يوفر جلسات المساج ومجموعة من علاجات العناية بالجسم، كما يحتوي فندق قصر الإمارات على مركز للياقة البدنية ومنطقة لعب منفصلة للأطفال، بالإضافة إلى المطاعم المتنوعة.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …