450 فعالية في مهرجان لوزان صيف 2016

سفاري نت – متابعات

يستعد مهرجان لوزان 2016 لاستقطاب العائلات الخليجية خلال موسم الصيف الحالي بعدد من العروض الخاصة والفعاليات الترفيهية التى تقدمها المدينة.

 

وأكدت تانيا دوباس مديرة هيئة لوزان للسياحة أن الإقبال الخليجي كبير هذا العام بفضل الحجوزات التى قام بها مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي.

وأشارت إلى أن العائلات الخليجية تستفيد من عروض المهرجان التى أطلقتها الهيئة بالتعاون مع شركة دناتا للسفر والعطلات فى دبي لكل المواطنين والمقيمين فى دول مجلس التعاون الخليجي.

كما ذكرت دوباس أن لوزان تعد من أنسب الوجهات العائلية، نظراً إلى الأنشطة الأسرية المجانية التى يقدمها المهرجان هذا العام، والتى يصل عددها إلى أكثر من 450 وتستمر لمدة ثلاثة أشهر حتى 23 سبتمبر.

وأضافت أن المهرجان يتألف من أربعة أقسام رئيسية السينما، والممشى، وأنشطة الأطفال، وبرامج موسيقية، بالإضافة إلى متاحف ومسرح موروس للشباب.

وتتوفر جميع المعلومات حول مهرجان لوزان 2016 على تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية باللغة الإنجليزية ليطلع عليها الزوار.

وقال والتر لوزر مدير المشاريع لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي فى هيئة لوزان للسياحة أن متحف شارلي شابلن مفتوح للزوار حالياً، كما أشار إلى أن المتحف الأولمبي مجهز للتفاعل مع دورة ألعاب ريو دي جانيرو بالاستعراضات الفنية والرياضية الحية أمام بحيرة لوزان.

وذكر أن هيئة سياحة لوزان تركز على البرامج السياحية العائلية، والتى يمكن الحصول عليها باللغة العربية من وكالة دناتا فى دبي، وتشمل مواقع سياحية مع تقديم المعلومات التى تُمكن المسافرين من زيارة تلك المواقع والخصومات المتوافرة، وأضاف أن لوزان تضم حاليا 67 فندقاً و3900 غرفة فندقية، وتصل معدلات الإشغال سنوياً إلى 86%.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. بوابة الحجر أهم المعالم السياحية بكوريا الجنوبية

سفاري نت – متابعات بوابة الحجر، روعة المباني التاريخية وعبق أصالتها هي أكثر ما يبهر الزائر …