بالصور .. اجمل الرحلات السياحية والترفيهية في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

المالديف ليست فقط للسياحة النظرية والمسلية بل هي مكان مميز للأنشطة الترفيهية، لذلك سنعرفكم الى انشطة ترفيهية يمكنكم القيام بها في المالديف.

أنتم بالطبع إن خططتم لزيارة المالديف تنوون بذلك الى جانب التعرف على البلد الساحر التمتع بالنشاطات الترفيهية المختلفة التي قد تقدم لك، الى جانب رؤية المناظر الخلابة اعلمي أن هذه الجزر تحوي اكثر من ذلك. ويمكنكم أن تبدأوا رحلتكم في جزر المالديف باكتشاف عاصمتها مالي. تمتاز العاصمة مالي بالمباني الزاهية الألوان والجميلة الأشكال الى جانب الشوارع الناشطة الموجودة فيها. تجدون هناك العالم المثيرة للاهتمام ومن بينها بالطبع أكثر ما تحبه المراة الأسواق الحية والصاخبة والمطاعم المغرية التي تقدم للسائحين مجموعة من أشهى الأطباق وألذها.

أما إن أردتم تجربة البحر يمكنكم ان تذهبوا برحلة في قارب خارج مالي لتتعرفوا على العديد من جزر المالديف المدهشة، فبحيرات الجزر تزخر بالحياة البحرية الرائعة مما يجعل تجربة الغوص فيها لا تنتسى وهي بالطبع جزء أساسي من الرحلة الى تلك الجزر الخلابة في المالديف. في حلة الغطس هذه ستلقين نظرة خاطفة على الشعاب الاستوائية الى جانب إمكانية رؤيتك لحطام السفن والتعرف على الأسماك الملونة والقشريات وسمك القرش وغيرها.

يمكنكم في المالديف وخلال تواجدكم هناك أن ترتبوا لرحلة صيد ليلية تتيح لكم صيد السمك وشوائه وتناوله وبذلك تجربون المأكولات البحرية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اهم الوجهات التي يفضلها السعوديين في صيف 2017

سفاري نت – متابعات كشفت بعض التقارير مؤخرا مجموعة من اجمل الوجهات السياحية التي من …