بالصور .. يوتا وجهة سياحية مميزة لمحبي السفاري ورحلات المغامرة

سفاري نت – متابعات

يمكنك الذهاب في رحلات السفاري لمدة أسبوع في إفريقيا أو قضاء سبعة أيام في ركوب الدراجات في نيوزيلندا، ولكن النقطة الأكثر إثارة في العالم هي أقرب بكثير.

هذه النقطة المنسية هي يوتا وقد وُصِفت بكونها “حالة ذهنية نحتت بفعل الرياح والمياه والزمن”، وهذا الوصف مناسب جدا لوصف القوة الطبيعية والفنية الجيولوجية التي أدت إلى تشكيل المناظر الطبيعية في الحديقة الوطنية jaw-dropping في جنوب ولاية يوتا.

في العام الماضي، تمكنت المناطق الرئيسية الخمسة في الحديقة الوطنية والتي تشمل Zion، برايس كانيون، Capitol Reef، Canyonlands و Arches من استقطاب حوالي 7 ملايين زائرا من مختلف أنحاء العالم.
ومن النقوش الصخرية القديمة والمشي لمسافات طويلة، والتجديف، وركوب الدراجات، وركوب البغال، هناك الكثير من الأنشطة المثيرة للاهتمام في جنوب ولاية يوتاه.

الحديقة الوطنية Zion غالبا ما تكون المحطة الأولى للزوار في الجولة الكبرى في المتنزهات الوطنية في ولاية يوتا وأريزونا، وتقدم دائرة الحدائق الوطنية خدمة نقل مكوكية داخل الحديقة.


تتمثل رحلة Angels Landing في هبوط حوالي خمسة أميال ذهابا وإيابا تشمل التعرجات الحادة المعروفة باسم يتلوى والتر.

الوصول إلى أعلى خلال رحلة Angels Landing يمنحك إمكانية مشاهدة مناظر خلابة من ريون كانيون.

 

The West Rim Trail يأخذ المغامرين من خلال مترو الانفاق وهو وادي ضيق منحوت وسط المياه، وهو ينطوي على تسعة أميال ذهابا وإيابا من أسفل إلى أعلى.

يقع بارك برايس كانيون الوطني على بعد حوالي 90 دقيقة من الحديقة الوطنية زيون، وسوف تحتاج ساعتين ونصف على الأقل لزيارة الحديقة.

يقع Calf Creek Falls على بعد حوالي 16 ميلا إلى الشرق من إسكالانتي، يوتا، ونحو ساعة الى الجنوب من حديقة Capitol Reef الوطنية.

 

يقع Mesa Arch في حديقة الوادي الوطنية، وهو بقعة جميلة لتصوير شروق الشمس.

 

شيفر تريل هو ارتفاع رائع في الجزيرة يؤدي إلى مفترق الطرق بين Potash Roadو White Rim Road

 

تمنح جولات فلايتسيينج نظرة عامة على الوادي والأقواس، كما أنها توفر إطلالات ساحرة على الجزيرة من السماء، وعلى أبراج فيشر وحديقة الشيطان، وكل المناظر الطبيعية الخلابة في الحدائق العامة.

 

يقع Corona Arch خارج حديقة الوادي الوطني على Potash Road، وتصل فتحته إلى 140- 105 أقدام.

Delicate Arch هو رمز ولاية يوتا، فهي توجد على الملصقات واللافتات والشعارات ولوحة ترخيص الدولة.


تضم منطقة Windows في الحديقة الوطنية عدة أقواس يسهل الوصول إليها من خلال بعضها البعض.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل 9 شواطئ في منطقة الانيا التركية الساحرة

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الانيا التركية من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها والاستمتاع …