خدمات العافية الفاخرة تحط رحالها في ساحل بحر إيجة التركي مع افتتاح منتجع كانيون رانش ويلنيس في كابلانكايا هذا الشهر

دبي – سفاري نت

كانيون رانش اسم ذائع الصيت في الولايات المتحدة الأميركية منذ قرابة 40 عاماً، الذي أصبح مرادفاً لخدمات الصحة والعافية. كانت البداية من مدينة توسون في ولاية أريزونا الأميركية، واليوم تفتتح أول وجهة لها خارج الولايات المتحدة الأميركية في تركيا. منتجع كانيون رانش ويلنيس في كابلانكايا الوجهة المثالية هذه الصيف لكل من يريد قضاء عطلة هادئة لاستعادة الشباب وسط أجواء متوسطية.

يحتلّ هذا المنتجع الجديد موقعاً مميزاً على شواطئ بحر إيجة الهادئة، على بعد مسافة قصيرة من بودروم، في منطقة الريفييرا التركية، الملاذ المثالي لمن ينشد خدمات السبا والعافية، وأفضل ملاذ من حرّ الصيف في دول الخليج، بفضل مناخ المنطقة اللطيف وقربها من دول الخليج بالطائرة. يضع منتجع كانيون رانش الجديد معياراً جديداً نابعاً من خبرة لا تضاهى في عالم يحتفي بالصحة والحيوية كمصدر للاكتشافات الشخصية والطاقة وتمكين القدرات. فضلا عن جميع وسائل الراحة، ليمنح ضيوفه تجربة متوسطية أصيلة زاخرة بخدمات عافية منقطعة النظير، تشمل مرافق متطورة للياقة البدنية، وسبا شاسعاً يمتدّ على مساحة 9987 متراً مربعاً، ومأكولات صحية من مكونات محلية في مطعمين مميّزين، وأنشطة داخلية وخارجية متنوّعة تعيد إحياء الجسم والذهن، إلى جانب قائمة غنية بالعروض التي تلبّي اهتمامات الضيوف من الجمال واللياقة البدنية إلى خدمات الشفاء والعافية عموماً.

يضمّ المنتجع فريقاً مؤلفاً من أفضل المدرّبين الرياضيين في العالم، القادرين على مساعدة الضيوف لاتّباع أنظمة تمارين متلائمة مع احتياجاتهم وتصميم برامج خاصة بهم لاستخدامها في المنزل، وتؤمّن القائمة الشاملة من خدمات اللياقة البدنية والحركة اختبارات شاملة للضيوف. ويُعتبر علاج المشاكل العضلية الهيكلية مثالياً لمن يودّ الحصول على جلسة علاج شاملة للجسم، بما في ذلك أحدث العلاجات لتخفيف آلام الجسم في مناطق مثل الكتفين وأسفل الظهر والتواء الكاحل.

ففريق الخبراء الماهرين جاهز لتقديم علاجات السبا المميّزة، من العناية بالبشرة والأظافر إلى المسالتي تعيد إحياءالجسم، فضلاً عن العلاجات الشرقية والغربية المتنوعة في أجواء باعثة على الهدوء والشفاء. وتضمّ قائمة السبا تجربة الوحل التركي التقليدية من توقيع كانيون رانش، المستوحاة من ممارسات العافية التقليدية في تركيا، فبعد الاستحمام في غرفة بخار مزيّنة ذات تصميم مبهر، يتمّ استخدام الأوحال المحلية النادرة لتنقية البشرة، وتكتمل هذه الجلسة ومدتها 100 دقيقة مع تدليك كامل للجسم لضمان أقصى درجات الراحة والاستجمام.

سيكتشف الضيوف خدمات العافية التي تشتهر بها كانيون رانش في منتجع مؤلّف من 141 غرفة وجناحاً تتميّز بطابع متوسطي، كلّها مجهّزة بحمّامات من الرخام على الطراز التركي ومصمّمة لتتناغم مع المحيط الطبيعي الخلّاب حول المنتجع. أمّا غرف "ريدج" فمطلة على مناظر خاطفة للأنفاس لبحر إيجة ومتّصلة وكأنها في القرى المتوسطية الريفية.

لمعرفة معنى الفخامة الحقيقية، يمكن للضيوف اختيار الفلل التي تشكّل الخيار المثالي للعائلات من منطقة الخليج، بفضل مساحتها الرحبة ووسائل الراحة التي توفر كل احتياجات الضيوف والخصوصية التامة. وتشمل كل هذه الفلل الحصرية التي تتراوح مساحتها بين 175 متراً مربعاً و250 متراً مربعاً غرفة معيشة فيها موقد، ومطبخاً مجهزاً تجهيزاً كاملاً، وحوض استحمام وشرفة. كما يستطيع الضيوف الاستفادة من كل خدمات المنتجع، كالفطور والغداء والعشاء، وعدد لا يُحصى من حصص اللياقة البدنية، والدخول إلى كل مرافق السبا واللياقة البدنية، إلى جانب برنامج الاستشارة الشخصية، ويمكن لكل شخص استخدام أي خدمة من خدمات السبا والرياضة والصحة والعافية بما يعادل مبلغ 160 يورو في اليوم.

لا تفوّت زيارة منتجع كانيون رانش ويلنيس في كابلانكايا، أحد أكثر المشاريع الجديدة تشويقاً في المنطقة المفعم بحسّ الرفاهية الفاخرة من توقيع علامة كانيون رانش، هذه الوجهة الجديدة على سواحل الريفييرا التركية لا تشبه غيرها، وتضمن تجربة متوسطية راقية يكتشف من خلالها الضيوف الجانب الأفضل من شخصيتهم بفضل خدمات العافية العالمية، التي ستتخطّى كل توقّعاتهم وسط مناظر بحر إيجة بمياهه الزرقاء والطبيعية التركية الغنية. بانتظار ضيوف منتجع كانيون رانش ويلنيس في كابلانكايا عطلة صيفية ستبقى محفورة في ذاكرتهم إلى الأبد.

في ما يلي بعض العروض المتوفرة في منتجع كانيون رانش ويلنيس في كابلانكايا. للحجز عبر الإنترنت، الرجاء زيارة موقع canyonranch.com/kaplankaya.

عرض الاستكشاف: 

سعر الغرفة لشخصين لخمس ليالٍ:

6765 يورو (تشمل الرصيد اليومي لخدمات السبا والصحة والشفاء بقيمة 160 يورو للشخص الواحد في اليوم) 

لفئة أعلى من الغرف، تتغيّر أفضل أسعار الغرف وفقاً للتواريخ.

عرض السبا لشخصين لخمس ليالٍ:

1600 يورو (التفاصيل اليومية أدناه)

السعر الإجمالي لشخصين للإقامة لخمس ليالٍ:

8360 يورو زائد الضريبة

اليوم الأول (يوم الوصول) 

علاج "يوفوريا ريتشوال" لمدة 100 دقيقة

اليوم الثاني 

استشارة حول العلاجات مع المشرف على البرنامج 

حمّام تركي تقليدي لمدة 45 دقيقة 

مساج سويدي أو مساج معمّق للأنسجة لمدّة 50 دقيقة 

اليوم الثالث 

تحليل مختبري وفوري للبشرة لمدة 30 دقيقة 

علاج للوجه لمدة 60 دقيقة بحسب نتائج التحاليل 

علاج بالطب الانعكاسي (ريفلكسولوجي) لمدة 50 دقيقة

اليوم الرابع 

علاج بضغط الأعشاب الدافئة لمدة 80 دقيقة 

سبا مانيكور (تصفيف الشعر والذقن للرجال إذ فضّلوا ذلك) 

سبا بيديكور (للرجال أيضاً)

اليوم الخامس

مساج تايلندي لمدة 50 دقيقة 

غلاف منعش بالورد والألوة فيرا لمدة 60 دقيقة (للنساء فقط) 

الشروط والأحكام: 

فترة الإقامة خلال موسم الذروة عام 2016 من 1 يوليو 2016 إلى 15 سبتمبر 2016.

يسري العرض لشخصين عند الإقامة لخمس ليالٍ على الأقل. 

هذا السعر صالح فقط لغرفة "ريدج" الكبيرة وغرفة "ريدج" المزدوجة.

تشمل الأسعار الإقامة والفطور والغداء والعشاء خلال الساعات المحدّدة، وعشرات الأنشطة والصفوف اليومية، واستخدام السبا والبرك ومرافق اللياقة البدنية، وثلاثة شواطئ جميلة، ورصيد يومي سخي لخدمات السبا والرياضة والعافية.

رابط لتحميل صور عالية الدقة

https://www.dropbox.com/sh/n974piqmhxax5oo/AADQGJDTzDwLqz52Oa2uVnila?dl=0

نبذة حول كانيون رانش  

كانيون رانش هي شركة رائدة في مجال صناعة أسلوب الحياة الصحية لما يقرب من 40 عاما، وتدير المجموعة المؤسسات المحسنة للصحة الأكثر شهرة في العالم. كانيون رانش لديها وجهات منتجعات للعافية في توسون، أريزونا، ولينوكس، ماساشوستس. وبالإضافة إلى ذلك، كانيون رانش تدير المنتجع الصحي  سبا كلاب في فنادق فينيشان وبالازو في لاس فيغاس، نيفادا، وكانيون رانش سبا كلاب في سي فاسيليتيز على متن كونارد كوين ماري 2، سفينة الركاب الفاخرة، وأوشينيا أند ريجنت سفن سيز كروزز، وسيليبريتي كروزز. كانيون رانش تفخر بأن تجلب نهجها المتكامل للعافية إلى الساحة العالمية بالإضافة إلى كانيون رانش ويلنيس في كابلانكايا  قرب بودروم، تركيا، المقرر افتتاحه في العام 2016. كانيون رانش هي الفائز لـ 13 مرة بجائزة سبا للسفر والرفاهية والفائز لـ 11 مرة  بجائزة كوندي ناست ترافيلر للوجهة الأفضل للسبا.

حول كابلانكايا 
كابلانكايا هي مشروع تابع لكبيتال بارتنرز لتطوير ساحلي رئيسي على ساحل بحر ايجه جنوب غرب تركيا. أحد المواقع المثالية القيّمة التي تغطيها أشعة الشمس على مدار السنة. كابلانكايا وجهة تركية ساحلية معاصرة راقية تعبر عن بيئتها المحيطة. تجمع بين البحر الواسع، والضوء والهواء النقي مع العمارة الجميلة التي تنسجم مع التراث الثقافي للسكان المحليين.

كابلانكايا، التي صممت من قبل مهندسين معماريين رواد في العالم ملتزمين بقوة لتحقيق الاستدامة البيئية والاجتماعية والاقتصادية، تقدم مجموعة جذابة للغاية من المنازل الفخمة والمنتجعات، فضلا عن الترفيه المتميز، والبنية التحتية الثقافية ومحلات التجزئة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …