فنادق دوست تاني تقدما عروضا مميزة لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب عيد الأضحى، تبدأ الخطط العائلية للبحث عن ملاذ هادئ وممتع يناسب جميع أفراد الأسرة، وسواء تضمنت الخطة السفر خارج الدولة أو البقاء فيها، فإن "فنادق ومنتجعات دوست" يمكن أن يكون أحد الخيارات المثالية للحصول على ما تحتاج إليه.

دوست تاني أبوظبي

اختبر في عيد الأضحى القادم حفاوة الضيافة التايلاندية في قلب العاصمة الإماراتية مع عرض "دوست ديسكفري"، الذي يضم ثالث أعلى ردهة فندقية في العالم، واستمتع بأسعار تنافسية على الإقامة، وبمأكولات مجانية في مجموعة من المطاعم الحائزة على جوائز، وحسومات على كافة علاجات "نام سبا" الداخلية.

ولمن ينشدون تمضية عطلة قصيرة، الاستفادة من عرض "عطلة الصيف داخل البلاد" عبر فندق "رحاب دوست تاني أبوظبي" لمدة 24 ساعة فحسب. ليس عليك سوى تسجيل الوصول بالوقت الذي يناسبك، وتسجيل الخروج بعد انقضاء 24 ساعة بدون أي رسوم إضافية.

كما يمكن الاستمتاع بباقة من المزايا التي تتراوح من بوفيه فطور يومي وخيارك من بوفيه غداء أو عشاء لشخصين في مطعم "أوربن كيتشن"، إلى حسم بنسبة 20% على مطاعم ومقاهٍ محددة وعلى علاجات سبا معيّنة في "نام سبا"، بالإضافة إلى ولوج مجاني إلى الإنترنت طوال فترة إقامتك فضلاً عن تسجيل خروج متأخر ومشاهدة أفلام مجانية عند الطلب، وإمكانية ترقية الإقامة من غرفة "ديلوكس" إلى أجنحة "جونيور" فسيحة بغرفة نوم واحدة لقاء مبلغ إضافي قيمته 150 درهماً إماراتياً في الليلة.

• صلاحية العرض: يسري عرض "دوست ديسكفري" لغاية 30 سبتمبر 2016، ويسري عرض "عطلة الصيف داخل البلاد" لغاية 31 ديسمبر 2016

• لشروط والأحكام: تنطبق الشروط والأحكام العادية

عن admin

شاهد أيضاً

5

بالصور .. اقامة رائعة وسط الطبيعة باطلالة على البحر في منتجع ايانا بالي

سفاري نت – متابعات هنا في منتجع ايانا الواقع على خليج جيمباران تجتمع الطبيعة الخضراء …