بالصور .. اجمل الوجهات السياحية لسفر الشباب في صيف 2016

سفاري نت – متابعات

إن كنتم تبحثون عن أمكنة جديدة ومميزة تقضون فيها إجازتكم الصيفية أكان مع عائلتكم او اصديقائكم، اليكم الأفضل بينها من خلال مقالنا حول افضل وجهات السفر للشباب في صيف 2016.

أناهيم Anaheim

 

ستحبون كثيراً فكرة قضاء العطلة في أناهيم في كاليفورنيا حيث تجدون ديزني لاند وهي المكان المناسب حيث سيتسلى أطفالك وسيقضون وقتاً ممتعاً وأطفالكم سيجدون فيها شخصيات ديزني المتعددة والمحببة الى قلوب الكبار والصغار، هذه الفرصة في الزيارة رائعة في العطلة الصيفية فلا تفوتوها.

برشلونة Barcelona

 

إن كنتم مع الاصدقاء وتحبون زيارة مدينة ذات طابع ثقافي وتراثي ورياضي يمكنكم زيارة مدينة برشلونة، فالمدينة حافلة بالجدران التاريخية التي ستدهشكم وحتى يمكنكم الاستمتاع بالبحر وبممارسة هواياتكم المفضلة كالرافتينغ أو تستطعون القيام بجوله على القارب لاكتشاف المعالم الطبيعية في كاتالونيا مثلاً.

ميونيخ Munich

 

مدينة ميونيخ هي من أكبر مدن ألمانيا وهي تزر بالمعالم السياحية والثقافية الرائعة ولا يمكن أن تصابون فيها بالملل. تؤمن هذه المدينة نشاطات ترفيهية لكم ولعائلتكم مع الحديقة الأولبية الكبيرة التي تجدونها فيها.

كوبنهاغن Copenhagen

 

كوبنهاغن هي المكان الأمثل كي تزوره مع عائلتكم وتجولوا فيها فهي موجودة في الدانمارك ويبلغ عمرها مئة عام. تحوي المدينة ثقافة فنية يمكنك أن تستشفيها مع عائلتك من خلال زيارة المتاحف المتنوعة التي ستقوم بتنمية مهارات أطفالكم الذين يتوقون لابتكار أشياء جديدة.

جزر الكناري Canary Island

 

يمكنكم السفر الى جزر الكناري للإستجمام مع الاصدقاء أو للتسلية والقيام بالألعاب الترفيهية مع عائلتكم، في هذه الجزر لن تعرفوا الملل وستفرحين بالتنوع الطبيعي الرائع التي تقدمها لك الجزر.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور ..تعرف على اكبر حديقة مائية مغطاة في العالم في اليابان

سفاري نت – متابعات تعتبر اليابان من اكثر دول العالم تقدما وتطورا وهي تسعى للتطور …