سان بطرسبورغ تتجهز لتكون نبض قلب أوروبا كالوجهة الأولى لقضاء شهر العسل في الشرق الأوسط

دبي – سفاري نت

 أعلنت شركة كلايندينست، أكبر مطور عقاري أوروبي في الإمارات العربية المتحدة والمطور لمشروع قلب أوروبا، اليوم عن إطلاقها جزيرة سان بطرسبرغ، أول جزيرة مخصص لقضاء شهر العسل في دولة الإمارات العربية المتحدة. والتي ستكون الوجهة الأولى لكل عروسين ينشدان الاستمتاع بأيام الزواج الأولى وقضاء شهر عسل الأحلام في وجهة فريدة ومتميزة.

وتقع جزيرة سان بطرسبرغ بتصميمها المبتكر على شكل قلب ضمن المشروع الفريد "قلب أوروبا" والذي يبعد 6.5 كلم قبالة سواحل دبي، مستلهما تصاميمه من بعض أهم نقاط قضاء شهر العسل من حول العالم مثل جزر المالديف، وبورا بورا، والبحر الكاريبي.  محاطة بـ 90 فيلا عائمة تربطها بالجزيرة أرصفة عائمة، لتقدم تجربة ساحرة وأقصى درجات السفر الفاخرة.

ومع حقيقة أن ثلث العالم يبعد عن دبي مسافة 4 ساعات طيران فقط*، فإنه من المتوقع أن تصبح جزيرةن أن  سان بطرسبرغ الوجهة المفضلة للمقيمين والمواطنين من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط. حيث سيتمكن الزائرين من المنطقة والدول الأخرى من الاستمتاع بشهر العسل دون الحاجة لقضاء ساعات طويلة في الطيران والتنقل أو المرور بالإجراءات المعقدة للحصول على تأشيرة الدخول لأكثر الوجهات المفضلة حول العالم.

 

ويستعد المشروع لوضع دبي على رأس خارطة الوجهات الرائدة للعرسان الجدد من جميع أنحاء العالم، حيث ستقدم الوجهة الحصرية مزيجا مثاليا من أجواء الجزر الخلابة والجولات المثيرة لمدينة دبي التي تفصلها 20 دقيقة فقط عن الجزيرة الرئيسية حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بصخب وإثارة المدينة قبل أن ينغمسوا في الخصوصية الكاملة التي توفرها لهم الجزيرة مع خدمة 24 ساعة على مدار الأسبوع.

وسيكون ضيوف سان بطرسبرغ من القلائل الذين سيتمكنون من الاستمتاع بتجربة فيلات فرس البحر العائمة – أول فيلا تحت الماء في العالم. وتقدم هذه الفيلات الفاخرة والفريدة تجربة رائعة ومنظر خلاب للشعاب المرجانية والحياة البحرية من خلال الطابق الذي يقع تحت مستوى الماء ومن خلال غرف النوم والحمامات التي تقع بالكامل تحت الماء.

 

بالإضافة الى مميزات الجزيرة الرائعة فإن ضيوف سان بطرسبرغ يمكنهم زيارة جزيرة أوروبا الرئيسية وجزيرة سويسرا ضمن مشروع قلب أوروبا، حيث تستعين كلا الجزيرتين بتقنية التحكم بالمناخ ما يتيح أجواء مثالية في الهواء الطلق طوال أشهر السنة حتى خلال أشهر الصيف الحارة الذي يعتبر الاختيار المفضل لكثير من العرسان الجدد.

 

وستحتضن جزيرة سان بطرسبرغ مجموعة متنوعة من المرافق الفاخرة بما في ذلك حمامات السباحة والبحيرات والمقاهي والمطاعم والحدائق الاستوائية المورقة ذات المناظر الخلابة. كما سيستمتع الضيوف بالأطباق والوصفات الشهية التي يحضرها رئيس طهاة المنتجع أو الاستمتاع بالمطاعم الموجودة في جزيرة أوروبا القريبة من المنتجع.

 

بالنسبة لأولئك الراغبين في التمتع بالرياضات البحرية تتوفر مرافق الغطس والغوص، إلى جانب مرافق السبا والاسترخاء لضمان إقامة مريحة في قلب أوروبا.

في هذا السياق قال جوزيف كلايندينست الرئيس التنفيذي لمجموعة كلايندينست: "ستكون جزيرة سان بطرسبرغ وجهة الأحلام للأزواج والعرسان، ويوفر منتجع الخمس نجوم الخصوصية والسكون وحسن الضيافة من الدرجة الأولى لضمان تجربة لا تنسى. وقطاع مناسبات شهر العسل هي صناعة تقدر قيمتها بمليارات الدولارات ونحن متحمسون لاختيار العرسان الجدد لقضاء مناسبتهم الخاصة جدا في جزيرة سان بطرسبرغ."

 

سيتمكن الضيوف من الوصول إلى سان بطرسبرغ عبر طائرة هليكوبتر أو الطائرة المائية أو القارب. وسيتم فتح باب حجز شهر العسل في منتجع سان بطرسبرغ قريبا!

 

كخيار بديل للعرسان، من المقرر افتتاح فندق شهر العسل على جزيرة سان بطرسبرغ والذي يتصل بالجزيرة الرئيسية لمشروع قلب أوروبا نهاية عام 2018. 

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.thoe.com أو الاتصال على: 1481 818 04 971+ / أو الرقم المجاني 800 EUROPE.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …