عروض مميزة من فنادق ومنتجعات مجموعة جميرا بالإمارات وجزر المالديف

دبي – سفاري نت

طرحت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في مجموعة دبي القابضة، عرضاً مميزاً يتيح للمقيمين بدول الخليج العربي التمتع بإجازة في منتجعات المجموعة الفاخرة في الإمارات أو جزر المالديف بخصومات تصل إلى 10% على أفضل الأسعار المتوفرة. ويتضمن عرض "عطلات جميرا" مزايا مجانية إضافية مثل إفطار بوفيه فخم لجميع أفراد العائلة والدخول إلى نوادي الأطفال.  

 

وبوسع الضيوف بدولة الإمارات الإقامة في المنتجعات الشاطئية العائلية الجميلة أو التمتع بإجازة في قلب مدينة دبي أو أبوظبي. وتبدأ أسعار غرف فنادق مجموعة جميرا في دبي بـ 550 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة. وتتاح لضيوف فنادق ومنتجعات جميرا في دبي دخولاً مجانياً غير محدد إلى متنزه وايلد وادي المائي والاستفادة من نوادي الأطفال خلال فترة الإقامة. ويمكن لضيوف جميرا كريكسايد الاستمتاع بالدخول للشاطئ الخاص لمنتجع جميرا زعبيل سراي. بينما يستمتع المقيمون في برج العرب جميرا وجميرا بيتش هوتيل والفنادق الأخرى في مدينة جميرا بالامتداد المميز والخاص للشاطئ المشترك الذي يمتد على مساحة كيلومترين. أما ضيوف جميرا أبراج الإمارات في قلب مدينة دبي فيمكنهم الاسترخاء في الشاطئ الخاص في زيرو جرافيتي من خلال خدمة الحافلة المجانية.

 

ويحظى المقيمون ببوفيه إفطار مجاني يومياً لجميع أفراد العائلة. ويغطي هذا العرض مطعم الإيوان في فندق برج العرب جميرا، ومطعم لاتيتيود في جميرا بيتش هوتيل، ومطعم إمبريوم في جميرا زعبيل سراي، وهافانا في جميرا ميناء السلام، ومطعم أربوترم في جميرا القصر، ومطعم موندو في جميرا أبراج الإمارات، ونوماد في جميرا كريك سايد. وبوسع ضيوف جميرا دار المصيف ارتياد العديد من المطاعم في مدينة جميرا. ويتضمن عرض الإقامة في فندق جميرا في أبراج الاتحاد دخولاً مجانياً إلى مقهى "أوبزرفيشن ديك أت 360" ووجبة إفطار في روزووتر.

 

ويمكن للضيوف من المقيمين في الخليج العربي التمتع بإجازة في جزر المالديف الخلابة والإقامة في الفلل الرحبة المجهزة ببركة سباحة خاصة بها. وبوسع هؤلاء الضيوف الاستفادة من عرض الخصومات بنسبة 10% على أفضل الأسعار المتاحة لاستكشاف الشواطئ الخلابة البيضاء في منتجع جميرا فيتا فيلي العائلي الرحب أو الإقامة في منتجع جميرا ديفانافوشي. وتتضمن المزايا المتاحة للضيوف إفطاراً مجانياً يومياً في مطعم سمسرة في منتجع جميرا فيتا فيلي وفي مطعم أزارا أو جوهرة في جميرا ديفانافوشي، إضافة إلى التمتع بالعديد من الرياضات المائية ونشاطات الرشاقة البدنية في تاليس سبا ودخولاً إلى نادي كودا كولي للأطفال. 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق موفنبيك الرياض يطلق خيمة بيت القمر الرمضانية الاستثنائية

سفاري نت – متابعات على غرار العام الماضي، ومع اقتراب أيام الشهر الفضيل؛ أطلق فندق …