بالصور .. اجمل الجهات للتمتع بشهر عسل رائع في 2016

سفاري نت – متابعات

بعد عقد القران و الاحتفال بالزفاف، قد يحتار العروسان في اختيار الوجهة المناسبة لقضاء شهر العسل، ولمساعدة هؤلاء قدم موقع بيزنس إنسايدر قائمة تشمل أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل لصيف 2016 وِفق Fodor’s, Harper’s Bazaar, The Knot, وTravel Channel:

بالي، إندونيسيا: يمكن للضيوف التأمل والاسترخاء في حمام السباحة، واستكشاف الغابات البركانية، والشواطئ، والشعاب المرجانية في المنطقة، بالإضافة إلى الآلاف من المعابد الدينية التي توجد في جميع أنحاء الجزيرة.

 

باريس، فرنسا: لا يوجد شيء أكثر رومانسية من شهر العسل في باريس، حيث يمكن استكشاف الشوارع والمعالم السياحية في مدينة الجمال و الثقافة و الحياة الليلية.

 

أيرلندا: يمكن للأزواج حجز رحلة إلى دبلن للتعرف على المعالم الثقافية، والموسيقى الحية، والتوجه إلى الريف لرؤية المنحدرات الإيرلندية الشهيرة، أو قضاء ليلة في القلعة التاريخية.

نيو أورليانز، لويزيانا: في نيو أورليانز، يمكنك زيارة الحي الفرنسي و تناول الطعام واحتساء المشروبات و الاحتفال.

 

فلورنسا، إيطاليا:  وجهة محبي الفن والثقافة، والطعام الإيطالي اللذيذ، حيث يمكن زيارة الكاتدرائية الخلابة ومعرض أوفيزي المثير للإعجاب، والاستمتاع بمشاهدة اللوحات الجدارية الجميلة والتماثيل الرخامية المذهلة.

 

موزمبيق، إفريقيا: تقدم هذه الجنة الإفريقية الشواطئ الجميلة، والصيد في أعماق البحار، ورحلات السفاري البحرية، وتتميز بالمناخ المعتدل الذي يجعلها وجهة مثالية في كل المواسم.


البتراء، الأردن: السفر من خلال المقابر الصخرية والمعالم الأثرية المنحوتة في الجبال في البتراء في جنوب الأردن، وزيارة البحر الميت وصحراء وادي رم.

إسبانيا سان سيباستيان: تقدم سان سيباستيان أفضل عروض الطهي في إسبانيا، كما أنها موطن التراث الأرستقراطي وخاصة منها القصور الإسبانية القديمة.


كرواتيا: تقدم لضيوفها مجموعة من الشواطئ الصافية، ويمكن زيارة مدينة غوفيني لمشاهدة غروب الشمس على المدينة الصخرية.

 

بوتان: يمكن للضيوف التوجه إلى جبال الهيمالايا، واستكشاف تلال بوتان، وركوب الدراجات الجبلية، وتسلق الصخور، وصيد الأسماك، والاستمتاع بمناظر بوتان الخلابة من الوديان والمعابد الجميلة.

 

لاغوس، البرتغال: يمكن للضيوف الاسترخاء في المدينة الساحلية الجميلة لاغوس والتعرف على الثقافة البرتغالية المثيرة، والتوجه إلى الشاطئ ورؤية بونتا دا بيدادى، سلسلة من المنحدرات المطلة على المحيط.

 

بانف، ألبرتا: يمكن للباحثين عن النزل الفاخرة والمطاعم، والمغامرات في الطبيعة، التوجه إلى منتجع بانف في ألبرتا، كندا، والاستمتاع بأخذ حمام في الينابيع الساخنة ومحاولة الحصول على فرصة لرؤية الكثير من الحيوانات البرية في بيئتها الطبيعية.

 

 جزر فيرجن البريطانية: التوجه إلى شاطئ سانت جون، والاستفادة من جميع الأنشطة المائية المثيرة المتاحة، من الغوص إلى التجديف.

 

تنزانيا، إفريقيا: الاستمتاع بجمال سيرينجيتي في رحلة سفاري حيث أن تنزانيا لديها الكثير من الأنشطة التي يمكن للمغامرين من الأزواج القيام بها.

 
فيجي: تقدم لضيوفها إمكانية الغوص في البحيرات الزرقاء العميقة للجزيرة والاسترخاء على الشواطئ المشجرة بالنخيل، وممارسة الأنشطة في الهواء الطلق مثل ركوب الأمواج، وتسلق الجبال، والغوص.

 

لوكسمبورغ: هناك أكثر من 100 قلعة منتشرة في جميع أنحاء هذا البلد الصغير، والمباني المميزة ذات الهندسة المعمارية المذهلة الجديرة بالاستكشاف.

 

أتاكاما، شيلي: يمكن للأزواج مشاهدة غروب الشمس في أتاكاما المذهل، والقيام برحلة إلى جبال الانديز أو التوجه إلى نهر سالادو في جولة على ظهور الخيل.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: الحياة الليلية المفعمة بالحيوية، والتسوق الفاخر، والعمارة العصرية هي بعض ما تقدمه دبي لزوارها، وهناك الكثير من الفنادق الباذخة والمطاعم الفاخرة للاختيار من بينها.

عن admin

شاهد أيضاً

ddddd7

بالصور .. تعرف على افضل 10 اماكن مناسبة للاطفال في دبي

سفاري نت – متابعات هناك العديد من الاماكن التي تناسب الاطفال في مدينة دبي لقضاء …