بالصور .. تعرف على الجزر اليونانية الافضل في الزيارة

سفاري نت – متابعات

تحتضن اليونان 6000 آلاف جزيرة لديها الكثير لتقدمه للمسافرين، وسواء كنت من الباحثين عن النشاطات العائلية، أو مجرد مكان حيث يمكنك الاسترخاء والراحة، فإنك ستجد ضالتك على واحدة من الجزر الخلابة في اليونان.

ولأن لكل جزيرة يونانية جمالها وسحرها الخاص، يمكن أن يكون الاختيار بينها صعبا، ولذلك قدم موقع بيزنس إنسايدر قائمة تضم أفضل الجزر اليونانية لأنواع مختلفة من المسافرين نتعرف عليها بالصور:

أفضل جزيرة لعشاق الفن: هيدرا:

سوف يجد عشاق الفن ضالتهم في جزيرة هيدرا حيث المعارض المعاصرة الشهيرة التي تقام في DESTE Project Space Slaughterhouse:


أفضل جزيرة لركوب الأمواج:باروس:

الظروف الجوية تجعل منها وجهة مثالية للمتزلجين، الذين غالبا ما يجتمعون على الشواطئ للاستمتاع بهذه الرياضة، وقد استضافت الجزيرة the Professional Windsurfers Association World Cup لعدة سنوات، ولازالت تستضيف مختلف مسابقات ركوب الأمواج في كل صيف.

 

أفضل جزيرة للأزواج: سانتوريني:

قد تكون مزدحمة بالسياح، لكنها توفر مشاهد مذهلة و المنحدرات وآفاق واسعة تجعل منها الوجهة المفضلة لقضاء عطلات رومانسية.


أفضل الشواطئ ميلوس:

رغم أن هناك مجموعة واسعة من الشواطئ المنتشرة في جميع أنحاء جزر اليونان، إلا أن شواطئ ميلوس متنوعة بقدر ما هي وفيرة.

 

أفضل جزيرة لعشاق الطعام:كريت:

وجهة محبي تذوق التخصصات المحلية مثل dakos، وهي تشتهر بزيت الزيتون، والمطاعم الريفية التي تقدم اللحوم الطازجة، والجبن وزيت الزيتون.

 

أفضل جزيرة لاستكشاف الطبيعة، ايكاريا:

سيجد الزوار كل شيء من الغابات الخضراء إلى الشواطئ والخلجان الخفية والمنحدرات المرتفعة، ويمكنهم الاستمتاع بمارسة أنشطة مثل المشي، وركوب الدراجات.

 

أفضل جزيرة للتسوق الراقي: ميكونوس:

رغم أن سانتوريني، وأثينا تقدمان مجموعة متنوعة من الأسواق إلا  أن ميكونوس لديها مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالملابس الراقية، والمجوهرات و الهدايا.

 

أفضل جزيرة لقضاء عطلة خاصة: أستيباليا:

تتمتع ببنية تحتية سياحية ضعيفة، مما يجعلها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهرب من الحشود، ويمكن للزوار استكشاف ميناء الجزيرة الخلابة في الجزيرة، والسواحل الوعرة والتضاريس الجبلية.

 

أفضل جزيرة لهواة التاريخ: رودس:

على غرار الجزر مثل ديلوس، كورفو، أثينا تعتبر رودس وجهة شعبية لمحبي التاريخ، حيث أن الجزيرة تعرف كمركز تجاري بارز في شرق البحر الأبيض المتوسط، وهي موطن للعديد من المباني من القرون الوسطى، والحصون، والجدران، والبوابات، وكذلك قصر رائع في البلدة القديمة.

 

أفضل جزيرة للحياة البرية: تيلوس: 

هي موطن لمئات الأنواع من الزهور البرية والطيور مما يجعلها الوجهة المفضلة لمراقبي الطيور ومحبي الحياة البرية، ويمكن للزوار المشي من خلال المروج والوديان والتنزه على شاطئ مهجور مع الفقمة والسلاحف البحرية.

 

أفضل جزيرة للعائلات: ناكسوس:

هي وجهة محبوبة للعائلات وكل الباحثين عن شيء أكثر من مجمع فندقي ضخم، وتقدم الجزيرة مزيجا من الشواطئ والمعابد التي يمكن لكل من الآباء والأمهات والأطفال الصغار استكشافها و الاستمتاع بها.

عن admin

شاهد أيضاً

6

بالصور .. تعرف على افضل الانشطة السياحية في ميلان

سفاري نت – متابعات تعتبر ايطاليا من الوجهات الاوروبية المميزة وتعتبر ميلان من اروع مدنها …