فعاليات ترفيهية منوعة في المخيم الصيفي في منتجع وحديقة الإمارات في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

يستعد «منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات» لإطلاق مخيمه الصيفي ابتداءً من الأحد، وحتى 28 أغسطس/‏آب المقبل، وذلك للترفيه عن الأطفال بين عمر 8 و12 عاماً بالعديد من الأنشطة والبرامج المسلية.
وقالت عليا هنا، المدير التنفيذي للمنتجع: «صُمم المخيم الصيفي ليس لغرض التسلية فقط بل لتطوير وتحفيز التفكير الإبداعي أيضاً، إذ أضيف العديد من الألعاب التعليمية للبرنامج ذات المواضيع الشيقة من ضمنها التعرف إلى الحيوانات والحياة البرية والبيئة».
وأضافت: «سيتمكن الأطفال المشاركون من التفاعل مع الحيوانات مثل الفيلة والعديد من الزواحف والحيوانات المفترسة إضافة إلى استمتاعهم بمشاهدة عروض الحيوانات المصممة حصرياً بالمخيم».

 

 

ويتمكن الأطفال في الدورة الجديدة للمخيم من استكشاف منتزه المحيط وتجربة «الحياة تحت سطح الماء»، كذلك تتوفر دورات لتعليم الرقص والعزف على الطبل لمزيد من المرح، فضلاً عن تقديم وجبة إفطار صحية وبعض الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة طوال اليوم.
وأضافت هنا: «المخيم الصيفي برنامج نشط يعمل على تعزيز نمو وتطور الأطفال. ورفع مهاراتهم ونحن نعمل على تعليم المهارات الجديدة وتعزيز اللعب في الطبيعة والهواء الطلق ضمن بيئة آمنة ومسلية».

 

عن admin

شاهد أيضاً

ماينور للفنادق تدشن منتجع أڤاني في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ماينور التي تملك محفظة واسعة مؤلفة من 155 فندقاً …