بالصور .. افتتاح مطعم تن ستريت في جميرا بيتش ريزيدنس

سفاري نت – متابعات

افتتح تن ستريت أبوابه وسط جميرا بيتش ريزيدنس، ليكون مكاناً واحداً يجمع بين العديد من المزايا المتنوعة كـــمطعم وقاعة حفلات.

ويقدم المطعم طعاما مستوحى من الوصفات الكندية على أنغام موسيقى حفلاته المميزة التي تأتيكم من أشهر المقطوعات الموسيقية التي شهدتها فترة السبعينات والثمانينات والتسعينات.

تضم قائمة الطعام العديد من الخيارات لإرضاء جميع الأذواق، بدءاً من أصناف لحم الضلع المشوي المدخن الشهي والشطائر المكتظة بشرائح البرجر الضخمة المتميز والمُعدة خصيصاً للضيوف وحتى وجبات الأطباق المتنوعة لمحبي الطعام، في حين يتم تحديث قوائم المأكولات والمشروبات كل 10 أسابيع، حتى يتسنى لتن ستريت التركيز في وصفاته على المكونات الموسمية المتوافرة وأحدث الصيحات حتى نقدم للضيوف أطباق طازجة تميزنا عن غيرنا.

كما يقدم تن ستريت تجربة إحساس ويتني هيوستن في غرفة الكاريوكي الخاصة، وتجربة الاستمتاع بنغمات الحفلات التقليدية على مشغل الموسيقى، ويوفر ثلاث طاولات بلياردو كبيرة سعة 10 كرات، حيث تكون إحداهن مخصصة للفائز، فضلاً عن وجود العديد من الشاشات التي تبين الأحداث الرياضية .

استوحى تصميم المكان من الداخل أفكاره من مترو أنفاق نيويورك ليوفر أجواء مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، حيث تمت دراسة كل جزء منه على حدة في سبيل زيادة معدل تردد العملاء على المكان وحرصاً على أن تضم كل زاوية من المكان شيئاً مختلفاً ومتميزاً.

عن admin

شاهد أيضاً

المنطقة الشرقية تقيم فعاليات متنوعة ومميزة في احتفالات اليوم الوطني

سفاري نت – متابعات تشارك المنطقة الشرقية في الاحتفال بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ 87، …