بالصور .. جولة سياحية وترفيهية ممتعة في منتزه يلوستون الامريكي

سفاري نت – متابعات

تتعدّد الأسباب الداعية العائلة للسفر إلى الولايات المتحدة إلى زيارة ولاية "وايومنغ"، حيث مناظر الطبيعة جذابة والحدائق بالجملة. ويترأس هذه الأسباب وجود متنزه "يلوستون" الوطني، حيث تحلو ممارسة المغامرات في الهواء الطلق، من المشي وركوب الدرّاجات والتجديف والتسلّق وصيد الأسماك… علماً بأن النشاطات المتاحة هناك تناسب الأعمار كافة.
في الصيف، تبلغ الحرارة خلال النهار 25 درجة مئوية، وقد ترتفع أحياناً إلى 30 درجة مئوية في المرتفعات المنخفضة، بينما تنخفض في الليل عادةً إلى ما دون الصفر في المرتفعات، مع الإشارة إلى أن العواصف الرعدية شائعة في فترة بعد الظهر.


في ما يأتي، لمحة عن النشاطات العائلية الرائجة في "يلوستون" الذي يمتدّ على مساحة توازي حوالي 2.2 مليون فدان:
– مشاهدة السخانات والينابيع الساخنة، أي المعالم الطبيعية الناتجة عن تسخين المياه الجوفية من القنوات الحرارية الأرضية التي تجلبها إلى السطح، ما يوفّر مشاهد من انفجارات المياه والألوان الزاهية والتشكيلات الغريبة. علماً بأن "يلوستون" هو حقل السخان الأكثر نشاطاً في العالم، وفيه مئات الينابيع والبرك.
– مراقبة الحيوانات البرية في بيئتها الطبيعية: حديقة "يلوستون" الوطنية هي أكبر موطن للحيوانات البرية في الولايات المتحدة، إذ تأوي الدببة والذئاب الرمادية وقطيع البيسون البرية والنسور والبجع عازف البوق… وفي الجزئين الجنوبي والشمال الشرقي من الحديقة، يمكن للزائرين رؤية الخيول البرية.


– المشي في "يلوستون" و"حديقة تيتون الكبرى": يحلو استكشاف الجانب البري من "يلوستون" على القدمين، مع المرور ببعض الارتفاعات الأكثر شعبية.
– صيد السمك: الصيد في "يلوستون" تجربة لا تقارن بالأماكن الأخرى على الأرض، خصوصاً في بحيرة "يلوستون" أو نهر "ماديسون". تحوي المياه سمك السلمون المرقّط.
– الانغماس في الثقافة الأمريكية الأصلية، من خلال مشاهدة أفراد القبائل للتعرف على الطقوس التقليدية.

للإقامة:
يبعد فندق "كودي" 45 دقيقة من الحديقة، ويوفر خدمة نقل مكوكية للمطار مجانًا، فضلاً عن خدمة الـ"واي فاي" في المناطق العامّة فيه مجاناً. وهو يضمّ مسبحاً داخلياً. كما تمتاز الأجنحة الـ"ديلوكس" فيه بحضور شرفات ذات إطلالات جذابة.
بدوره، يضمّ "يلوستون بارك أوتيل" غرفاً أنيقة وحمّام سباحة داخلياً. وفيه، تُقدّم وجبة فطور "كونتيننتال"، يومياً. ويمكن للضيوف استخدام الـ"جيم" ومركز رجال الأعمال، كما تتوفر خدمة الـ"واي فاي" مجاناً في المناطق العامّة. إشارة إلى أنّ مركز "غريزلي ووُلف دسكفري" يبعد خطوات من الفندق المذكور، ويقدّم نشاطات صيد الأسماك والتزلج ورياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات.

نقلا عن سيدتي نت 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باروع الجولات في مدينة بون الالمانية

سفاري نت – متابعات تعتبر المانيا من اجمل الوجهات السياحية في اوروبا وتمتلك المانيا الكثير …