شركة تصنيع طائرات كندية تقدم طائرة بمستوى رفاهية عالى جدا

سفاري نت – متابعات

ستكشف شركة تصنيع الطائرات الكندية Bombardier هذا الأسبوع عن طائرتها الجديدة CS100 في معرض الطيران Farnborough International Airshow في هامبشاير ببريطانيا.
على المسافرين الأخذ علماً بأنّ االتصميم الداخلي للطائرة مميز، إذ تبلغ مساحة مقاعدها المتوسطة 19 بوصة، فيما التي إلى جانب النافذة تبلغ 18.5 بوصة. وهي تعدّ أكثر راحة من الطائرات الأخرى التي تنافسها كـ "بوينغ" 737 و "إير باص" A319 والتي تبلغ مساحة المقاعد لديها في الفئة الاقتصادية 17.2 بوصة، وفقاً لموقع travelandleisure. ومقارنة بالعديد من الطائرات التجارية تتوافر في طائرة CS100 نوافذ عريضة، ممرات واسعة، ومقصورات للأمتعة أكبر. فثمة مساحة أكبر للجلوس ومكان أوسع لوضع أغراضك.
في حديث إلى موقع "الغارديان" البريطاني، يقول نائب رئيس شركات Bombardie، روس ميتشيل، "توجهنا إلى شركات الطيران وطلبنا منهم الأحجام المناسبة، فقالوا 18 و 19 بوصة لأنها تعطي المسافر مسافة أكبر شبيهة بالغرفة من المقعد. فكنا نبحث مع شركات الطيران عن خيارات توفر راحة للمسافر". بالطبع لا تعطي كل شركات الطيران الاولية لتقديم مقاعد أكثر راحة. فعلى متن الطائرة، للمساحة كلفتها، لذلك تعتبر كلفة الراحة باهظة.
الـ Swiss International Air Line، AirBaltic، Delta Air Lines جميعها أعطت الضوء الأخضر لـ CSeries الجديدة. وقد سلّمت Bombardier أوّل CS100 للشركة السويسرية الأسبوع الماضي.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. طيران اديل يطلق اولى رحلاته اليوم

سفاري نت – متابعات انطلقت ظهر اليوم السبت أولى الرحلات الداخلية لطيران “اديل” التابع للخطوط …