عروض وباقات مميزة تقدمها فنادق ومنتجعات جميرا خلال الصيف

سفاري نت – متابعات

أطلقت فنادق ومنتجعات جميرا مجموعة من الخيارات العديدة التي تتيح للمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع والاسترخاء بأجمل الأوقات نهاراً أو الإقامة في أحد الفنادق بأسعار مميزة إلى جانب التمتع بعلاجات السبا في تاليس سبا التابع للمجموعة.

وبوسع الراغبين الاستمتاع بساعات النهار مع العائلة على الشاطئ زيارة مدينة جميرا أو فندق جميرا بيتش هوتيل حيث تتوفر العديد من الخيارات هناك من بينها الشاطئ الخاص الممتد على5 مساحة كيلومترين، بعض أكبر برك السباح في الإمارات، إضافة إلى نوادي الأطفال وأكثر من 40 مطعماً.

ويعتبر الصيف أفضل الأوقات لتجربة الإقامة في فندق برج العرب جميرا، الفندق الأكثر فخامة في العالم. ومن خلال العديد من المزايا التي يتمتع بها، مثل التيراس الذي تم إطلاقه مؤخراً، وبركة السباحة الجديدة، والشاطئ ومنطقة المظلات الشمسية ومطعم سكيب المستوحى من ولاية كاليفورينيا، يتيح برج العرب أوقاتاً رائعة للراحة والاسترخاء بأسعار مميزة تبدأ من 3,490 درهماً للمقيمين بدولة الإمارات.

وبالنسبة للباحثين عن الاسترخاء والرغبة بإعادة النشاط بعد يوم حافل من زيارة المراكز التجارية التي تقدم خصومات الصيف، يمكن تجربة قضاء الإجازة في قلب المدينة والإقامة في فندق جميرا أبراج الإمارات وفندق جميرا كريكسايد وجميرا ليفينج مركز التجارة والاستفادة من نسبة الخصومات البالغة 15% على أفضل الأسعار المتاحة. ويتمثل الخيار الآخر بالنسبة لمن لا يجدون متسعاً من الوقت في الاستفادة من بطاقات الدخول إلى الشاطئ نهاراً في مدينة جميرا وجميرا زعبيل سراي أو تجربة السبا المميزة في فندق برج العرب جميرا. ويتمثل الخيار الثالث في البقاء في المنزل بينما يقضي الأطفال بأوقات جميلة والسباحة في المخيم الصيفي لنادي السندباد للأطفال في مدينة جميرا.

العروض النهارية

تتيح مدينة جميرا للضيوف الاستمتاع بأجمل أوقات النهار عند شراء بطاقة دخول الشاطئ من ردهة الاستقبال في جميرا القصر وجميرا ميناء السلام والحصول على مبلغ 150 درهماً لإنفاقها في المأكولات والمشروبات في مدينة جميرا، المنتجع العربي في دبي. وتبلغ قيمة بطاقات الكبار 395 درهماً شاملة قسيمة المأكولات والمشروبات بقيمة 150 درهماً وللصغار الذي تتراوح أعمارهم ما بين 1-15 عاماً 185 درهماً شاملة قسيمة المأكولات والمشروبات بقيمة 100 درهم.

ويقدم منتجع جميرا زعبيل سراي عروضاً مميزة لقضاء نهار أيام الصيف. وتتضمن هذه الخيارات تجربة الحمام التركي لمدة 45 دقيقة أو علاج مساج السلطان لمدة 45 دقيقة في تاليس سبا العثماني. وبوسع الأطفال الاستمتاع في نادي السندباد للأطفال. وتبلغ أسعار السبا والدخول الشاطئ خلال النهار وتجربة الحمام التركي أو مساج السلطان 590 درهماً مع دخول مجاني لطفل واحد.

ويتيح جميرا بيتش هوتيل الفرصة للعائلة لقضاء أجمل أوقات الاسترخاء أثناء النهار في الشاطئ الخاص التابع للفندق، مع خيارات الرياضات المائية وبرك السباحة الست عند شراء بطاقة الدخول إلى الشاطئ من مدخل تاليس. وتشمل الأسعار كرسي للاسترخاء، ومظلة، ومناشف وخزانة. وتبلغ أسعار بطاقات الدخول إلى الشاطئ 300 درهم للكبار و200 درهم للأطفال أيام الأحد إلى الخميس، و400 درهم للكبار بضمنها 150 درهماً للمأكولات 300 درهم للأطفال بضمنها 75 درهماً للمأكولات يومي الجمعة والسبت.

وبالنسبة للمقيمين في دبي، يقدم نادي السندباد للأطفال العديد من الخيارات للأطفال الذي تتراوح أعمارهم ما بين 4-14 سنة للمرح والتمتع بالنشاطات المائية. وتبدأ نشاطات مخيم نادي السندباد الصيفي أسبوعياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة ظهراً ويقسم الأطفال حسب الفئة العمرية (4-9 سنوات و10-14 عاماً). وتبلغ قيمة اليوم الواحد في المخيم 350 درهماً للطفل الواحد، و1500 درهم لمدة خمسة أيام شاملة الغداء وتناول العصير والمياه والمرطبات وجميع النشاطات.

عروض الإقامة

تتيح مدينة جميرا للضيوف فرصة الإقامة في واحد من فندقيها الفخمين، جميرا القصر وجميرا ميناء السلام، أو اختيار الإقامة في واحدة من 29 فيلا تقليدية في جميرا دار المصياف. ويشتمل العرض دخولاً غير محدود إلى متنزه وايلد وادي المائي والشاطئ المميز الممتد على مسافة كيلومترين فضلاً عن الدخول إلى أكبر بركة خارجية في المنطقة يجري التحكم بدرجة حرارتها. ويتوفر العرض حتى نهاية شهر سبتمبر. ويحظى الضيوف الذين يقومون بالحجز لإقامة ليلتين على خصومات تبلغ 10% على أفضل الأسعار المتاحة. وتبدأ الأسعار من 990 درهماً غير شاملة الضرائب.

وفي المقابل، يقدم جميرا بيتش هوتيل الفرصة للعائلة للإقامة في واحدة من أجمل المقاصد والاستفادة من الخصومات التي تبلغ 25% على أفضل الأسعار المتاحة، والتي تبدأ من 850 درهماً لليلة الواحدة. ويشمل العرض الدخول إلى متنزه وايلد وادي المائي وإفطاراً مجانياً في مطاعم مختارة والعديد من النشاطات الترفيهية.

ويتيح فندق برج العرب جميرا الفرصة للمواطنين والمقيمين بدولة الإمارات لتجربة أكثر فنادق العالم فخامة بدءاً من 3,490 درهماً هذا الصيف. ويشمل العرض الدخول إلى أحدث مرافق الفندق الجديدة بضمنها برج العرب تيراس، المطعم الأول من نوعه، وبركة السباحة، والشاطئ ومساحة المظلات الشمسية. وتحظى العائلات بإقامة مجانية لثلاثة أطفال تحت عمر الحادية عشرة عندما يشغلون الجناح نفسه. وتتضمن المزايا الإضافية إفطاراً في فندق الإيوان، دخولاً غير محدود إلى متنزه وايلد وادي المائي، ودخولاً كاملاً إلى نادي السندباد للأطفال.

ويمكن للضيوف أيضاً خيار الإقامة في قلب مدينة دبي في فندق جميرا خور دبي وجميرا أبراج الإمارات وجميرا ليفينج مركز التجارة والاستفادة من خصومات تبلغ 15% على أفضل الأسعار المتاحة.

عروض السبا في برج العرب جميرا

يقدم تاليس سبا في برج العرب جميرا علاجات فريدة من أشهر دور الجمال العالمية مثل لا بريور، كيو أم أس ميديوكوزميتيكس، وسندوري حيث تشمل علاجات الوجه والجسم. وتتميز هذه العلاجات التي يقوم بتطبيقها فريق ماهر من المعالجين بكونها متكاملة ومريحة للغاية وتعود على الأفراد بتأثيرات كبيرة للشعور بالنشاط والحيوية. وتستخدم هذه العلاجات أجود المنتجات وأحدث الوسائل في الرشاقة الشخصية لتترك شعوراً بالاسترخاء والراحة.

وتتضمن هذه العروض الدخول إلى السبا خلال النهار مع شاي تاليس للرشاقة  بقيمة 495 درهماً من تاليس سبا الفائزة بعدة جوائز. ويقع هذا الصرح 150 متراً فوق سطح البحر بفندق برج العرب ويتيمز بالعديد مرافق السبا الفخمة. ويعتبر علاج تجديد الوجه بالأوكسجين أحدث الخيارات المتاحة في تاليس سبا. وتستغرق فترة العلاج 90 دقيقة تليها تناول شاي تاليس للرشاقة وبسعر يبلغ 1090 درهماً.

وتتمثل الخيارات الأخرى المتاحة في فندق برج العرب جميرا على جلسة تدليك في واحدة من أكثر قاعات المساج تميزاً. وتجمع هذه الجلسة التي تستغرق 85 دقيقة وبسعر 990 درهماً بين أساليب مساج شياستو، والتايلاندي، والسويدي والبالينزي باستخدام زيوت علاجية عضوية لتوفير أعلى درجات الرشاقة والتوازن. ويتبع العلاج مشروباً مجانياً. ويتمثل الخيار الثاني بمساج لكامل الجسم في تاليس سبا لمدة 55 دقيقة. ويجمع هذا العلاج ما بين أساليب المساج السويدي والبالينزي والآرموثيرابي باستخدام زيوت علاجية عضوية لتوفير أعلى درجات الرشاقة والتوازن. وتبلغ قيمة الجلسة العلاجية 695 درهماً تشمل تناول شاي تاليس للرشاقة وقسيمة بقيمة 200 درهم يكمن انفاقها في جلسة العلاج التالية.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تقدم برنامج ملئ بالترفيه للصغار

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن تقديمها للضيوف الصغار فرصة التحليق …