نصائح لاقل تكلفة ممكنة في الاتصالات الدولية اثناء رحلات السياحة

سفاري نت – متابعات

كيف يمكنك اجراء الاتصالات باقل تكلفة اثناء رحلتك السياحية

يمكنك متابعة الاتصالات عبر جوالك أثناء رحلتك السياحية ، سواء بعائلتك او اعمالك ، دون أن تنعى هم تكلفة الاتصال الدولي المرتفعة والمزعجة أيضا ، لو قرأت النصائح الثلاثة التالية التي نقدمها لعشاق السفر من زوار (رحالة) .

1- الاتصال بمزود الخدمة :

ينصح قبل السفر بالاتصال بمزود الخدمة للوقوف على طريقة الدفع والتكاليف في مختلف دول العالم، وكذلك تحديد المدة التي سيقضيها في الخارج ومن ثم الاستفسار عن أفضل الخطط التي يمكنه أن يستعين بها بهذا الشأن.

2- التفكير في استئجار هاتف دولي أو شراء هاتف رخيص:

تقوم شركات دولية بعرض خيار خاص باستئجار هاتف دولي بأسعار تبدأ من 5 دولارات لليوم الواحد ( الدقائق غير محسوبة ). وتم التأكيد على أن السعر بالنسبة الى الدقيقة ليس رخيصاً كباقي الخيارات، مثل شراء هاتف.

3- ترتيب البقاء على اتصال بشكل مسبق :

ينصح قبل المغادرة بالقيام بشراء رقم خاص بخدمة الاسكاي بي ( يبدأ بـ 6 دولارات شهرياً لمدة 3 أشهر ) وتمرير المكالمات الواردة لرقم سكاي بي. والمكالمات التي تتم من حساب سكاي بي إلى حساب سكاي بي آخر تكون مجانية، بغض النظر عن المكان. لكن يتم دفع أموال عند إجراء مكالمات بهواتف أرضية أو محمولة. وفي حال كانت ستزيد مدة السفر خارج البلاد عدة أسابيع مثلاً، ينصح بالحصول على اشتراك لمدة شهر بالدولة أو الدول التي ستتم زيارتها.

عن admin

شاهد أيضاً

20

كيف تستمتع بيوم سياحي رائع في ابوظبي

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة ابو ظبي يمكنك الاستمتاع بوقتك بالعديد من النشاطات …