استمتع بإقامة مميزة في هيلتون باريس أوبرا

دبي – سفاري نت

: قبيل افتتاح دار الأوبرا في دبي أغسطس المقبل، ندعو المسافرين من الشرق الأوسط إلى ترك حرارة الصيف وراءهم والتمتع بتجربة كلاسيكية في هيلتون باريس أوبرا المعاد تجديده حديثا والواقع في حي الشانزليزيه، بالقرب من قصر غارنييه للأوبرا.

 

ويقع الفندق في قلب الضفة اليمنى من العاصمة الفرنسية على بعد مسافة قصيرة من شارع الشانزليزيه وتجارب التسوق الفرنسية الراقية مثل متاجر غاليري لافاييت وبرانتان هوسمان، وافتتح هيلتون باريس أوبرا أبوابه في عام 1889 وخضع مؤخراً لعملية تجديد شاملة بلغت قيمتها 50 مليون دولار أعادته إلى مجده السابق والأناقة الباريسية الرائعة.

ومع أسعار غرف تبدأ من 1040 درهم* (249 يورو) عبر عروض تخفيضات صيف هيلتون، ورحلات طيران ذهابا وعودة من 3050 درهم**، تقدم هيلتون باريس أوبرا المهرب المثالي من حرارة صيف الشرق الأوسط، حيث يعتبر الموسم المثالي لزيارة العاصمة الفرنسية التي يعتدل فيها الطقس المشمس والجاف.

 

وهي مثالية للعائلات والأزواج أو المسافرين المفردين الذين يرغبون في استكشاف العديد من المعالم السياحية للمدينة ومناطق الجذب سيرا على الأقدام، وتقدم هيلتون باريس أوبرا تجربة فندقية لا مثيل لها في العاصمة، بفضل قربها من معظم مناطق الجذب المركزية في المدينة مثل الشانزليزيه ودار الأوبرا ومتحف اللوفر وغيرها الكثير التي يمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام.

 

كما يرتب هيلتون باريس أوبرا رحلات يومية للضيوف لزيارة الفندق الشقيق، تريانون بالاس فرساي -والدورف استوريا، حيث يمكنهم استكشاف الحدائق الخلابة أو التمتع بعلاجات السبا للاسترخاء.

 

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. هوليداي إن تفتتح اولى فنادقها في الدوحة مايو المقبل

سفاري نت – متابعات ينضم إلى منظومة فنادق الدوحة الفاخرة في مايو المقبل فندق هوليداي …