باقات مميزة وخصومات في مطاعم لو ميريديان دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي عن إطلاق كوليناري كومباس Culinary Compass، وهو جواز سفر فريد من نوعه يأخذك في رحلة إلى عالم الطهي في رحاب مطاعم الفندق العالمية والبالغ عددها 18 فندقاً.

وسيمضي عشاق الطعام أحلى الأوقات فيما يحصلون على حسومات في خضمّ تجارب طعام لا تضاهى.

تشمل المطاعم والمقاهي المشاركة في مغامرة “كوليناري كومباس” كلاً من سوكوتاي، وكاسا ميا، ولونغ لين، وسي فود ماركت، وكيكو، وويرهاوس، ومس غريل، ودبلاينرز، وميريديان فيليدج ترّاس، وجورمندايز، وبيرل بار وجولز.

أبرِز بطاقة “كوليناري كومباس” الخاصة بك حين تتناول طعاماً بقيمة 200 درهم إماراتي كحد أدنى، وستحصل بالمقابل على طوابع تتيح لك بدءاً من الطابع الأول الحصول على حسم بنسبة 15 بالمئة.

أضِف المزيد من الطوابع عند كل إنفاق بقيمة 200 درهم إماراتي في المطاعم والمقاهي المشاركة، لتحصل على حسم إضافي بنسبة 5 بالمئة في كل مرة، حيث تصل في الزيارة السادسة إلى حسم هائل بنسبة 40 بالمئة.

وحين تجمع 6 طوابع، تتأهل لدخول السحب على الجائزة الكبرى حيث سيفوز رابح واحد محظوظ بجائزة نقدية قدرها 50 ألف درهم إماراتي!

كلما أكلت زادت فرص فوزك طوال فصل الصيف مع “كوليناري كومباس” من فندق لو ميريديان دبي. يصلح العرض حتى 30 سبتمبر 2016، ويُقام السحب لإعلان الفائز المحظوظ في 2 أكتوبر 2016

نقلا عن عين دبي 

عن admin

شاهد أيضاً

18

بالصور .. استمتع باسترخاء وهدوء وجمال في فندق شيراتون البحرين

سفاري نت – متابعات اذا وددت الاستمتاع باروع المناظر على الخليج العربي والاطلالات الساحرة بالاضافة …