“جيريز دناتا” تقدم الخدمات الأرضية للخطوط السعودية في باكستان

دبي – سفاري نت

وقعت "جيريز دناتا"، أكبر شركة لخدمات المناولة الأرضية في باكستان، عقداً مع الخطوط الجوية العربية السعودية لتقديم خدمات أرضية متكاملة لرحلات الناقلة في مطارات كراتشي وبيشاور ولاهور وإسلام أباد. ويعزز العقد، الذي يمتد لسنوات عدة، مكانة "جيريز دناتا"، التي تحظى بأكبر حصة وسط موفري خدمات المناولة ويدعم موقعها كشريك رئيس لصناعة الطيران في باكستان.

وتسير الخطوط السعودية 41 رحلة أسبوعياً من مختلف مطارات المملكة العربية السعودية إلى أربع وجهات في باكستان، عدا عن رحلات الحج والعمرة، باستخدام طائرات البوينج 777 و747 و757 والإيرباص إيه330 وبي300. وقد وقع اختيارها على "جيريز دناتا" لتقديم خدمات الركاب والأمتعة وساحة الطائرات لرحلاتها. وسوف تستوعب جيريز دناتا 60 موظفاً يعملون للخطوط السعودية في المطارات الباكستانية، ما يعني انتقالاً سلساً وتوفير مزيد من فرص العمل في السوق المحلية.

وقال غاري تشابمان، رئيس دناتا: "لدينا علاقات تاريخية وراسخة مع كل من الخطوط السعودية وباكستان، كما أن عملياتنا في باكستان للرحلات القادمة والمغادرة تعد من بين الأكبر على مستوى أنشطتنا الخارجية".

وأضاف تشابمان بقوله: "تفخر جيريز دناتا بإضافة الخطوط السعودية إلى قائمة عملائها، ما يفتح مزيداً من الفرص للجانبين. نحن ندرك أن نجاحنا يأتي من الاهتمام بالعملاء ووضعهم على رأس قائمة أولوياتنا، ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم. لقد استثمرنا في تطوير مرافقنا وتجهيزاتنا ومواردنا البشرية والتقنية في باكستان، ونحن على ثقة من أننا سوف نوفر للخطوط السعودية أرقى مستويات الخدمة التي اشتهرنا بها".

واستطرد تشابمان قائلاً: "ندعم صناعة الطيران في باكستان منذ عام 1993، وقد ساعدنا الصناعة طوال السنوات الماضية على النمو وتلبية متطلبات قطاع السفر في البلاد, وسوف تساهم اتفاقيتنا مع الخطوط السعودية في تعزيز مكانتنا في باكستان وعلى مستوى العالم".

من جانبه، قال صالح بن ناصر الجسار، مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية: "في إطار الجهود التي نبذلها لتحقيق رؤية 2020، قمنا باختيار جيريز دناتا لتقديم خدمات المناولة الأرضية لرحلات الخطوط السعودية في باكستان، التي تعد واحدة من أهم أسواقنا. لقد تعاملنا مع دناتا منذ وقت بعيد ويسرنا أن نوسع شراكتنا لتشمل جيريز دناتا في باكستان، ونحن نتطلع إلى العمل سوياً لتعزيز عملياتنا وتوفير أفضل خدمات ممكنة لعملائنا".

وتعمل جيريز دناتا، وهي مشروع مشترك بين دناتا وشركة جيريز منذ عام 1993، في سبع مطارات في باكستان، بما فيها مطارات كراتشي وبيشاور ولاهور وإسلام أباد، ما يجعلها أكبر شركة لخدمات المناولة الأرضية في البلاد. وتقدم خدماتها الآن لأكثر من 3 ملايين راكب من القادمين والمغادرين سنوياً عبر المطارات الأربعة.

وتخدم الخطوط الجوية العربية السعودية أكثر من 80 وجهة انطلاقاً من عدد من مطارات المملكة، ولديها أسطول مكون من 119 طائرة. ومع 41 رحلة أسبوعياً للخطوط السعودية إلى باكستان، فإن "جيريز دناتا" تتطلع إلى تقديم خدماتها لأكثر من 4.2 مليون راكب، والتعامل مع ما يزيد على 5 ملايين قطعة أمتعة سنوياً.

عن admin

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تطمئن المسافرين على الخدمات والمنتجات على متن الطائرة في أعقاب قرار حظر الالكترونيات

ابوظبي – سفاري نت طمأنت الاتحاد للطيران المسافرين بشأن توفير أعلى مستويات الخدمة من أجل …