سبتمبر المقبل موعدا لافتتاح فندق كيري في هونج كونج

سفاري نت – متابعات

 فندق كيري أيقونة جديدة تضاف إلى أماكن الإقامة الفاخرة في هونغ كونغ، وقد صممه المهندس المعماري الشهير اندريه فو، ومن المقرر افتتاحه في ديسمبر المقبل على الواجهة البحرية لخليج هونغ هوم.

وسيكون فندق كيري رابع فندق تفتتحه العلامة التجارية الرائدة في عالم الضيافة شانغريلا في هونغ كونغ ضمن سلسلتها الجديدة الفاخرة من فئة الخمس نجوم، والتي تم إطلاقها للمرة الأولى في شنغهاي وبكين في عام 2011.

وتتميز فنادق كيري بتصميم وظيفي، وخدمات رائعة تمتزج مع لمسات إبداعية لتحفيز الضيوف على الراحة والاسترخاء، وهو يقع على بعد خطوات فقط عن أهم مناطق التسوق في هونغ كونغ.

 

ويهدف هذا المنتجع الحضري المكون من 16 طابقا لتلبية احتياجات المجتمع المحلي وكذلك الضيوف من الخارج، ويضم أربعة مطاعم تشمل مطعم Rumsey Rock الذي يقدم وجبات الطعام طوال اليوم.

وتتميز غالبية الغرف بتوفير إطلالة رائعة على أفق هونغ كونغ وميناء فيكتوريا، وتتراوح مساحة غرف الضيوف 545 بين 42 مترا مربعا للغرفة المطلة على المدينة إلى 294 متر مربع للجناح على سطح الفندق.

وسيستمتع الضيوف بالوصول بدون مفتاح إلى غرفهم،بفضل خدمة e-concierge، كما يمكنهم الوصول إلى خدمات “augmented-reality” من خلال الأجهزة النقالة.

وتشمل المرافق الأخرى نادي، وحوض سباحة في الهواء الطلق بطول 25 مترا وصالة ألعاب رياضية على مدار 24 ساعة.

ويقدم الفندق كذلك قاعة مثالية للاجتماعات والمناسبات والتي توصف بأنها “أكبر قاعة في المدينة” تبلغ مساحتها 1756 متر، والتي يمكن أن تستوعب أكثر من 1000 ضيف جالس و2100 ضيف واقف مما يجعلها أكبر قاعة للحفلات و الاجتماعات في هونغ كونغ.

وسيبدأ فندق كيري قبول الحجوزات في سبتمبر 2016.

عن admin

شاهد أيضاً

12

بالصور … تعرفوا على خمسة من افضل الشقق الفندقية في فيينا

سفاري نت – متابعات تعتبر فيينا من المدن السياحية المميزة وتمتلك فيينا الكثير من الخيارات …