بالصور .. اجمل شواطئ دبي الرائعة

سفاري نت – متابعات

في دبي هذا الصيف، لا تستمعوا فقط بالتجول لالتقاط الصور الفوتوغرافية بين معالم المدينة أو لحضور الفعاليات المتنوعة والصاخية أو التسوق بين مراكزها التجارية.. هناك العديد من فرص الاستمتاع بمجموعة من أفضل الشواطئ في دبي.

وهذه مجموعة من أفضل الشواطئ في دبي:

شاطئ جميرا

ويعتبر اشهر الشواطئ في دبي بامتداده الطويل في منطقة مهمة بالمدينة، حيث يتبوأ فندق برج العرب مكانا مهم وسط الشاطئ الذي يعد رواده بمتعة كبيرة على الرمال البيضاء الناعمة وحمامات الشمس والأنشطة الرياضات المائية المتنوعة.

شاطئ جميرا المفتوح

 

يقع شاطئ جميرا المفتوح مجانا للزوار بالقرب من المرافق الترفيهية المتنوعة في جميرا دبي، لذلك يمكن اعتباره من أفضل الشواطئ في دبي للراغبين في البقاء بالقرب من مركز المدينة وفعالياتها، ويعد من الشواطئ النظيفة والمثالية المناسبة للسباحة في مساه البحر والاسترخاء على الرمال وتناول الأطعمة الخفيفة.

شاطئ جي بي آر بيتش

جميرا بيتش ريزيدنس GBR من أفضل الشواطئ في دبي وهو عبارة عن منطقة شاطئية جذابة مصممة على الطراز الاوروبي وتضم شاطئا رمليا طويلا يستقطب كافة الزوار والمقيمين، ويوجد هناك العديد من الأنشطة المتنوعة والمطاعم المجاورة للشاطئ.

شاطئ الطائرات الورقية

 

أو كما يسمى كايت بيتش، ويقع مقابل تقاطع المنارة، ويتميز بتوفر العديد من الأنشطة حيث يمكنك ممارسة ركوب الأمواج الشراعي وغيرها من الرياضات المائية، ويعتبر كايت بيتش من أفضل الشواطئ في دبي في هذا المجال.

 

شاطئ الغروب (سنسيت بيتش)

يعتبر من أفضل الشواطئ في دبي ، ويقع هو الآخر بالقرب من شاطئ كايت بيتش ببي، وبالتحديد خلف مركز سنست مول التجاري في جميرا، ويعتبر سنسيت بيتش من أكبر الشواطئ ومن أكثر الأماكن هدوءا على سواحل دبي.

شاطئ الممزر المفتوح

 

وهو الشاطئ المجاني الوحيد بين شواطئ الممزر الأربعة، ويضم حديقة مميزة مغطاة بالعشب الأخضر، توجد بها مسارات للمشي وركوب الدراجات وألعاب الأطفال إضافة إلى وجود ثلاثة مسابح.

شاطئ القصر الأسود

خليج رائع يقع في مكان يصعب الوصول إليه نوعا ما، وهو ما يجعله مكانًا متفردًا بهدوئه الذي يجعله جنة الاسترخاء وبالقصور الملكية وراءه والإطلالة المذهلة على نخلة جميرا وبرج العرب ومعالم دبي الشهيرة.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …