استئناف رحلات الخطوط القطرية الى مطارات اسطنبول وأنقرة

سفاري نت – متابعات

أعلنت “الخطوط الجوية القطرية” أمس إستئناف رحلاتها المنتظمة إلى مطار أنقرة التركي، وكانت “القطرية” قد استئنفت مؤخراً رحلاتها المنتظمة إلى مطاري أتاتورك ومطار صبيحة جوكشن في إسطنبول.

وببدء رحلات الناقلة إلى مطار أنقرة تكون قد عاودت رحلاتها التشغيلية بإنتظام إلى كافة المطارات التركية، وبينت “القطرية” أن برنامج الرحلات إلى مطار أنقرة تسير وفقا لما هو مخطط له دونما تأخير.

وشددت “القطرية” على أهمية تواصل المسافرين مع مكاتب السفر والسياحة أو مكاتب القطرية لمعرفة المزيد من المعلومات عن رحلات الناقلة إلى تركيا.

ويذكر أن كانت الناقلة قد بدأت رحلاتها إلى تركيا عام 2004 بتسيير أولى رحلاتها إلى مطار أتاتورك الدولي ليكون أول وجهة لها في تركيا، وقد لاقت هذه الرحلات إقبالاً كبيراً، وتزايد الطلب عليها من قبل المسافرين.

وقد استمرت الناقلة برفع عدد رحلاتها إلى تركيا، حيث تسيّر اليوم رحلاتها إلى ثلاث وجهات هي مطارات صبيحة جوكشن وأتاتورك بإسطنبول بـ 10 رحلات أسبوعياً، ومطار أنقرة بـ 4 رحلات أسبوعياً.

ومن جانب آخر أعلنت الخطوط الجوية التركية معاودة نشاطها واستئناف جميع رحلاتها، داعية جميع المسافرين على متن خطوطها إلى متابعة آخر التطورات فيما يتعلق بالمواعيد من خلال موقعها الرسمي.

عن admin

شاهد أيضاً

شركة طيران السعودية الخليجية تشتري 16 طائرة بوينج 777 من أمريكا

سفاري نت – متابعات قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران السعودية الخليجية اليوم الأربعاء، إن الشركة …