الاربعاء المقبل موعدا لانطلاق فعاليات مهرجان ابها للتسوق

سفاري نت – متابعات

 تنطلق الأربعاء المقبل فعاليات وبرامج مهرجان التسوق في أبها في دورته الـثامنة عشر، وذلك ضمن فعاليات مهرجان «أبها يجمعنا» لهذا العام.

وأوضح نائب المدير العام لمهرجان التسوق في أبها إبراهيم الجارالله في مؤتمر صحفي عقده أمس الأول في مقر المهرجان عن حزمة من الشراكات المحلية والدولية خلال هذا المهرجان.

وأشار إلى أن الانطلاقة الفعلية للمهرجان ستكون يوم الأربعاء المقبل، كاشفاً عن أسماء الرعاة وأبرز ملامح المهرجان لهذا العام.

وأكد الجارالله أن المهرجان منذ انطلاقته قبل 18 عاماً يحرص على استثمار طاقات شباب المنطقة وتدريبهم ومنحهم الخبرات اللازمة واكتشاف مواهبهم، حتى أصبحوا ضمن المنافسين في هذا المجال وفي مجالات متعددة، بعد أن حققوا النجاحات الباهرة، وصنعوا من أنفسهم أنموذجاً يحتذى به.

ولفت إلى أن المهرجان ركز على استقطاب كبرى الجهات العالمية، وعرض الفرص الاستثمارية المميزة لأبناء المنطقة، وإتاحة كثير من فرص العمل للشباب والشابات، وتمكينهم من الاستفادة من خبرات شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات، وغيرها من الفرص التدريبية الفريدة.

إضافة إلى التزام المهرجان بتقديم كل جديد والابتعاد عن التكرار، والسعي لتحقيق ما يخدم المنطقة، مواكبةً لإعلان المنظمة العربية فوز مدينة أبها بعاصمة السياحة العربية لعام 2017.

وأكد الجارالله حرص إدارة المهرجان على تشكيل لجان خاصة لتقديم أفضل المقترحات والبرامج التي تتماشى مع رؤية المملكة 2030.

 

عن admin

شاهد أيضاً

5

بالصور .. دليلك لزيارة سوق خان الخليلي الرائع في القاهرة

سفاري نت – متابعات عند زيارة القاهرة لا تفوت فرصة زيارة سوق خان الخليلي الشهير …