بالصور .. جزيرة ياس تطلق حملة حلاتها ياس الترويجية في موسم الصيف

سفاري نت – متابعات

تقدّم جزيرة ياس لزوّارها هذا الصيف حملة "حلاتها ياس" تستمر حتى 16 سبتمبر/ايلول، وستشمل مجموعة من العروض والتجارب والفعاليات المميّزة إلى جانب أكبر سحوبات تشهدها جزيرة ياس على الإطلاق وتتضمن مليون درهم نقداً وثلاث سيارات مازيراتي، وغيرها من الجوائز.

أمّا الجوائز الرائعة الأخرى، فتشمل رحلة لأربعة أشخاص إلى مصنع فيراري في مدينة مارانيلّو الإيطالية، مع رحلة على متن طيران الاتحاد وإقامة في فندق فاخر، وسحوبات أسبوعيّة على إقامات مع تجربة لكبار الشخصيات في جزيرة ياس، وثلاث قسائم هدايا أسبوعية قيمة كل منها 10 آلاف درهم إماراتي في ياس مول، أكبر مول في أبوظبي، والذي يضم 370 متجراً مختلفاً.

ولم تتوقف جزيرة ياس عند ذلك، إذ تشمل حملة "حلاتها ياس" ضيوف فنادق جزيرة ياس السبعة. ويحظى الزوار الذين يقيمون لليلتين أو أكثر في أحد الفنادق السبعة المرموقة على الجزيرة بتذاكر دخول غير محدودة إلى عالم فيراري وياس ووتروورلد، ليستمتعوا بأجواء التسلية والمرح أكثر من مرّة، طيلة فترة إقامتهم. تتوفر عروض سفر حصرية عبر موقع جزيرة ياس الإلكتروني والإتحاد للعطلات.

تعليقاً على هذه المناسبة، قال محمد عبدلله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال: "تعكس حملة "حلاتها ياس" التجارب والمعالم المشوّقة التي بات اسم جزيرة ياس مترادفاً معها. فجزيرة ياس وجهة رائدة تستقبل العائلة بأكملها على مدار العام، وبما أنّ أشهر الصيف باتت تشكّل فترة مهمّة لقطاعَي السياحة والتجزئة، تؤّدي حملتنا الصيفية دوراً جوهرياً في جعل أبوظبي وجهة الصيف’الأروع‘ بهدف استقطاب الزوّار من حول العالم".

وتطلق جزيرة ياس حملتها الصيفية بطريقة مميزة مع عرض للألعاب النارية بمناسبة عيد الفطر يوم 6 يوليو الساعة 9.00 مساءً بالقرب من قاعة دو وشاطئ ياس، وتستضيف الجزيرة أيضاً فعاليات "موسم صيف أبوظبي 2016" الشيّقة بصفتها الشريك الرئيسي لها. وسيحظى الزوار بفرصة حضور الحفلات والفعاليات المرموقة التي تشمل عروضاً مسرحية عالمية، وعرضاً كوميدياً عربياً، وعرضاً مستوحى من الأفلام الهندية يمتدّ على ليلتين وتشارك فيه فرقة شانكار وإحسان ولوي الموسيقية، والفنّان فرحان أختر، وفرقة فيشال شيخار. بالإضافة إلى برامج للأطفال تشمل عروض "كيدز ميني"، منها " سبونج بوب"، و"دورا المستكشفة"، و"شون ذا شيب". والجديد في موسم الصيف هذه السنة سلسلة أنشطة "ذا ديستريكت" التي تستمر طوال شهر وتتوجه للمراهقين والشباب وتحفل بالتشويق لتجمع بين الترفيه والتكنولوجيا والأزياء والطعام.

يمكن المشاركة في سحوبات "حلاتها ياس" بطريقتين، إمّا بإنفاق أكثر من 500 درهم إماراتي خلال زيارة عالم فيراري أبوظبي أو ياس ووتروورلد أو بحجز عرض جزيرة ياس الصيفي على موقع جزيرة ياس الإلكتروني ((online.yasisland.ae أو مع الاتحاد للعطلات. سيدخل جميع المشتركين في ثلاثة سحوبات، وهي السحب الأسبوعي على قسيمة شرائية من ياس مول (بقيمة 10 آلاف د.إ) أو إقامة على الجزيرة لكبار الشخصيات، التي تشمل إقامة في أحد فنادق الجزيرة وكبائن في ياس ووتروورلد، و 4 بطاقات تخوّل صاحبها الدخول إلى كل من عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد، هذا بالإضافة إلى 4 تذاكر سفر إلى أبوظبي على متن طيران الاتحاد في حال كان الفائزون يسكنون في إحدى دول مجلس التعاون الخليجي، وثلاثة سحوبات على سيارات مازيراتي، هذا فضلاً على سحبين على الجائزة الكبرى يختتمان الحملة الممتدّة على ثلاثة أشهر، وهي مليون درهم إماراتي. أما الجائزة الثانية فهي رحلة لأربعة أشخاص إلى مصنع فيراري في مدينة مارانيلّو الإيطالية، مع رحلة على متن طيران الاتحاد وإقامة في فندق فاخر. وسيتمكن الزوار الذين ينفقون 500 د.إ في ياس مول من الدخول بالسحوبات الأسبوعية كلها على القسائم الشرائية من ياس مول والإقامة على الجزيرة لكبار الشخصيات، وإحدى سيارات مازيراتي الثلاث بالإضافة إلى الجائزة الثانية المتمثّلة برحلة لأربعة أشخاص إلى مصنع فيراري في مدينة مارانيلّو الإيطالية.

وتأتي حملة "حلاتها ياس" إلى جانب مجموعة من العروض والفعاليات التي تقدم في أنحاء الجزيرة، حيث تستفيد العائلات التي تزور ياس ووتروورلد وعالم فيراري أبوظبي من عرض صيفي خاص، وذلك بالحصول على تذكرة مجانية عند شراء ثلاث تذاكر إلى إحدى الحديقتين. وقد خصصت ياس ووتروورلد العائلات بعرض مميّز إذ تقدم التذكرة العائليّة الجديدة التي تسمح للعائلات المكوّنة من أربعة أفراد أو أكثر زيارة الحديقة مقابل 180 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد، فيما يمكن للمربّيات والأطفال دون الثالثة الدخول مجاناً. وتقدم الحديقة أيضاً في عطل نهاية الأسبوع طوال فصل الصيف مجموعة من الأنشطة تتضمن زيارات وعروضاً من قبل شخصيات برنامج "افتح يا سمسم" فضلاً عن عروض تقليدية مميزة لقارعي الطبول في عيد الفطر وعيد الأضحى. وتستمر الاحتفالات الصيفية مع الموسيقى الحية التي يلعبها منسقو الأغاني، بالإضافة إلى عدد من الألعاب التفاعلية المخصّصة للعائلة بأكملها.

"ترافق حملة "حلاتها ياس" مجموعة غنيّة من معالم الترفيه العالمية الحافلة بالمرح والتسلية على مدار السنة. وعبر هذه الحملة ندعو العالم لزيارة الجزيرة والتمتع بفعالياتها ومرافقها طوال العام من تجارب الحماس والتشويق في ياس ووتروورلد وعالم فيراري أبوظبي إلى أحد أبرز مراكز التسوق في العالم في ياس مول وتجارب مرحة في ملعب ياس لينكس وإلى التنزّه في ياس مارينا أبوظبي، والتنعّم بالأنشطة المائية على شاطئ ياس."

عن admin

شاهد أيضاً

المنطقة الشرقية تقيم فعاليات متنوعة ومميزة في احتفالات اليوم الوطني

سفاري نت – متابعات تشارك المنطقة الشرقية في الاحتفال بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ 87، …