بيبسيكو تطلق حملة “قلها مع بيبسي” احتفاءً باليوم العالمي للإيموجي

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة بيبسيكو حملة بعناون "قلها مع بيبسي" بالتزامن مع إحياء اليوم العالمي للإيموجي الذي يوافق تاريخ 17 يوليو من كل عام، كما دشنت الوسم #PEPSIMOJI  بهذه المناسبة، وتعتبر (الإيموجي) أو الرموز والوجوه التعبيرية المستخدمة في التخاطب على منصات التواصل الإلكترونية اليوم، لغة عالمية يعتمد عليها مستخدمو التواصل الاجتماعي للتخاطب دون عناء كتابة الكثير من الكلمات.

 

وأنتجت بيبسيكو مقطع فيديو يمكن مشاركته بين المتفاعلين مع الحملة PepsiMoji-filled video، ويحتوي المقطع على المئات من الوجود والرموز التعبيرية التي يتم استخدامها يومياً عبر الملايين للتعبير عن مشاعرهم.

 

وأطلق المغني المعروف سعد لمجرد حملة "قلها مع بيبسي" في المنطقة العربية، وذلك بالتزامن مع طرح الشركة لعبوات مشروبها الشهير في دول مجلس التعاون الخليجية وهي مزينة بالوجوه التعبيرية المعروفة، والتي سيتم طرحها أيضاً في أكثر من 100 دولة حول العالم.

 

وقام مركز التصميم والابتكار التابع لشركة بيبسي بتصميم أكثر من 600 وجه تعبيري خاص بهذه الحملة. لمشاهدة جميع الوجوه التعبيرية التي صممتها بيبسي خصيصاً لهذه المناسبة، يمكن تنزيل تطبيق PepsiMoji Keyboard من مواقع أبل آب أو جوجل بلاي مجاناً، وهو عبارة عن لوحة مفاتيح مخصصة للتخاطب باستخدام تلك الرموز المعبّرة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

2

طرح تذاكر مهرجان طيران الإمارات للآداب 2017!

دبي – سفاري نت تم  طرح تذاكر الدورة التاسعة لمهرجان طيران الإمارات للآداب، المهرجان الأدبي …