اسباب توصية الخبراء بعدم حمل امتعه ثقيلة عند السفر

سفاري نت – متابعات

دائما ما يوصي الخبراء بعدم حمل مزيد من الأمتعة الثقيلة، وينصحون بضرورة السفر مع قليل من الحقائب، حتى يتسنى للمسافرين الاستمتاع والحركة دون قيود، وذلك إلى جانب بعض الأسباب الأخرى.. تعرف عليها في التقرير التالي.

توفير المال

 

عند اتخاذ قرار بحمل مزيد من الأمتعة ستدفع المزيد من المال لشركات الطيران، وهو أمر قد يضر بميزانية سفرك من البداية لاسيما إن كنت من محدودي الميزانية، فلماذا لا تحمل ما تحتاجه حقا دون مزيد من الملابس والأدوات التي قد لا تستخدمها.

تعوق استكشاف المدينة بشكل أسهل

 

أحد الأسباب التي تدفعك لحمل القليل من الأمتعة سهولة التحرك، واستكشاف المدينة في أي وقت، يقول أحد المسافرين أنه وفي مرات عديدة قام برحلات في وقت متأخر من الليل وفضل أن يحمل حقيبته الخفيفة معه، و بهذه الطريقة استطاع أن يغير من خطته بسهولة وتمكن من مشاهدة المزيد من المعالم السياحية قدر الإمكان.

لن ترتدي كل ما تحمل

 

دعونا نكون صادقين لماذا نحمل أكثر من 10 أطقم من الملابس بينما في الحقيقة لن تتمكن إلا من ارتداء 3 او 4 منهم، وفي النهاية لابد أن يقع اختيارك على ما هو مناسب لك ويشعرك بالراحة لترديه في رحلتك، فبالإضافة إلى سهولة الحمل، لن تضيع الوقت في التفكير فيما سترديه كل يوم، فالوقت من ذهب، ورحلتك مهما طالت ستنتهي سريعا.

حتى لا تفقد شىء

 

يقول أحد المسافرين “أنا متأكد من أنني لست الوحيد من نسى الملابس في غرف الفنادق أو من فقد هاتفه في أحد المقاهي”، ولهذا فإن حمل القليل من الأمتعة لن يربكك ولن يرهقك، بل ويزيد من تركيزك وراحتك، ما يدفعك بالنهاية للحفاظ على أمتعتك دون فقدان شىء منها.

لتتمكن من السفر أكثر

 

حقا إذا كان لديك أمتعة خفيفة سيكون الأمر أسهل عليك لاستكشاف المناطق المجاورة والسفر إليها دون الحاجة إلى القلق حول كيفية حمل حقائبك.

الأمتعة القليلة تدفعك لتحديد ألوياتك

نحن محاطون بالإعلانات عن أحدث الأدوات الحديثة والأزياء العصرية، ولكن عند بدء التعبئة ستجد نفسك تحدد فقط الأشياء الضرورية التي ستأخذها معك، مثل الملابس، والهاتف للصور، وسجادة صلاة، والبوصلة، الأمر الذي يقودك بالنهاية لتحديد أولوياتك بشكل أدق ما يفيدك خلال رحلتك أيضا.

يمكنك دائما شراء ما تحتاج من البلد الجديد

 

أحيانا يعمل المسافرين على ازحام الحقائب ببعض الأشياء التي يمكنهم إيجادها في بلد الزيارة، فلا تعمل على ذلك وقم بشراء القليل مما تحتاج من وجهتك حتى ينتهي بانتهاء رحلتك، ومن ثم يتسنى لك إيجاد مكان في حقيبتك لشراء الهديا التذكارية التي ستنال إعجابك.

الأمتعة الثقيلة تلفت الانتباه إليك كسائح

عزيزي المسافر لضمان سلامتك حاول ألا تحمل مزيد من الأمتعة خاصة أن هذا الأمر ربما يلفت إليك الكثير من المحتالين ويجعلك فريسة سهلة للسرقة والنشل، ويقيد من حركتك كثيرا في حال احتجت للانتقال من المكان الذي تقيم فيه لعدم توافر الآمن.

عن admin

شاهد أيضاً

mmmmmmmmmm16

كيف تقضى 48 ساعة ممتعة في الاسكندرية ؟

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة الاسكندرية المصرية في الشتاء ، يمكنك الاستمتاع بالعديد …