بالصور .. اقامة رائعة في فندق هيلتون انسبرك في النمسا

سفاري نت – متابعات

تحظى النمسا من بين كل الدول الاوروبية المجاورة لها بخصوصية فريدة ، وهي انتشار العديد من الطرق والمدن القديمة التي لم تصل اليها يد التعمير الحديث واحتفظت برائحة الماضي العتيق في طرقاتها .

عندما تذهب الى النمسا ، وحتى تكتمل متعة رحلتك السياحية ، اختار الاقامة في فندق هيلتون انسبرك .

يقع هيلتون انسبرك في قلب المدينة القديمة. وهو فندق ذو 4 نجوم يتمتع بمستوى عال من الخدمة التي يمكن توقعها من فندق هيلتون ويتمتع أيضاً بمناظر خلابة ومنتجع صحي رائع. استرخ على شرفة في الهواء الطلق، أو هدئ أعصابك في حمام البخار العطِر، انها تجربة نمساوية حقيقية.
إذهب برحلة الى النمسا وأقم في فندق إنسبرك على ضفاف نهر إن، في المدينة القديمة. وفي نزهة لمدة خمس دقائق سوف تصل إلى تلفريك Hungerburgbahn ، الذي يربطكم مع وسط المدينة.


تتضمن المرافق الموجودة في الفندق منتجع صحي رائع، مع شرفة في الهواء الطلق، حمام سباحة داخلي، ساونا فنلندية وحمام بخار وحوض حوم معطّر. ويضم الفندق أيضا نادي لياقة بدنية مجهزة تجهيزا كاملا، هو صغير لكنه مزود بكل ما يمكن أن تحتاج إليه.

أقم في غرفة دبل هيلتون حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر خلابة على إنسبرك وجبال الألب.تحتوي الغرف على سريرين حجم ملكي، مثالية للعائلات وتتضكم ثلاجة صغيرة خاصة حيث يمكنكم إيجاد المشروبات غير الكحولية المجانية، شاشة التلفزيون كبير مع 100 قناة فضائية وخدمة إنترنت لاسلكية (واي فاي) مجانية مما يسمح لك بمتابعة أعمالك/ تحقق من أهم المواقع لمشاهدة المعالم السياحية.
إذا لم تكن في مزاج لتناول الطعام في الخارج يمكنك إيجاد مطعم افتتح حديثا في الفندق، يدعى مطعم كونرادس ويقدم شرائح اللحم النمساوية شرائح اللحم. وبعض الأطباق الكلاسيكية النمساوية لتتناول أشهى وليمة.


هذا الفندق مثالي لمشاهدة معالم المدينة العظيمة ويتمتع بمنتجع صحي ممتاز وبعض من أفضل الإطلالات في المدينة.

عن admin

شاهد أيضاً

اطلاق برنامج مكافات حصري لزوار فندق المفرق ابوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن فندق المفرق بأبوظبي عن إطلاق برنامج مكافآت حصري لضمان تجربة …