جائزة عالمية لفوركنايف في فندق موفينيك الخليج العربي

سفاري نت – متابعات

حقق مطعم “فوركنايف” في فندق “موڤنبيك الخليج الغربي” بالدوحة نجاحاً كبيراً بحصوله علي جائزة “مطعم فاخر” في حفل جوائز المطاعم العالمية الفاخرة، والتي تم الإعلان عنها في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في سويسرا.

 

ما هي جوائز المطاعم الفاخرة؟

وبرنامج جوائز المطاعم الفاخرة هو حدث عالمي بارز في عالم السياحة يساهم في تقييم وتقدير المطاعم، ويحفز المطاعم الراقية على تقديم خدمات فائقة الجودة لضيوفهم، وتم توزيع الجوائز ضمن فئات متنوعة على مستوى العالم.

وجاء فوز “فوركنايف” بهذه الجائزة التي يفخر بها، نتيجة للتصويت الذي يدلي به محترفون في قطاع الضيافة وأفراد من الجمهور خلال برنامج الجوائز.

وتهدف جوائز المطاعم العالمية الفاخرة إلى الحفاظ على التميز الشامل في الخدمة المقدمة، وتقديراً للجهود المبذولة من قبل العاملين في تلك المطاعم، وحافزاً للمحافظة على الثبات في مستوى الخدمة والإرتقاء الدائم به.

فندق موڤنبيك الخليج يفخر بالجائزة

وقالت غادة صادق مدير عام فندق موڤنبيك الخليج الغربي الدوحة أننا نتشرف كثيرا بتسلم هذه الجائزة في حفل جوائز المطاعم الفاخرة في العالم، وهذا الشرف هو تقدير للاستثمارات المستمرة للشركة المالكة للفندق، والجهود التي يبذلها كل فريق العمل، ونحن سعداء جدا بتميزنا على مستوى العالم للخدمات والمنتجات التي نقدمها في مطعم فوركنايف.

ومطعم “فوركنايف” هو مطعم الفندق الرئيسي، ويقع في الطابق الأول، ويقدم خيارات لتناول الطعام في البوفيه أو حسب الطلب، ويتميز بتقديم تشكيلة من الأطباق العالمية التي تشمل المأكولات البحرية واللحوم الساخنة والباردة والسلطات والحلويات، كما يقدم برانش يوم الجمعة، وأمسيات راقية على أنغام الموسيقى الحية.

عن admin

شاهد أيضاً

سانت ريجيس المالديف فوميولي يحصد جائزة دولية عن تصميمه الهندسي

سفاري نت – متابعات حصد منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي جائزة “التصميم الخارجي المتميز” عن …