عروض خاصة من كونراد دبي في موسم الصيف

سفاري نت – متابعات

ندق الراقي لضيوفه خصومات تصل إلى 25% على أسعار الغرف، على أن يكون الحجز ضمن الخصومات الحصرية حتى 4 سبتمبر، ويمكن أن تؤجل فترة الإقامة حتى 9 أكتوبر.

ويتميز فندق “كونراد دبي” بموقعه الحيوي والواقع بقلب مدينة دبي النابضة بالحياة، ويبعد الفندق عدة دقائق عن دبي مول، بالإضافة إلى إطلالته البانورامية الخلابة على المدينة.

ويضم الفندق خمسة مطاعم، فضلاً عن المرافق الترفيهية والتي تشمل برك سباحة خارجية ومركز لياقة، ونادي صحي “سبا”، وجناح مخصص للـ”يوغا”.

ويقدم الفندق يومياً “بوفيه” عالمي في مطعم “بالارو” لوجبات الفطور والغداء، فضلاً عن لائحة منوعة من الأطباق الإيطالية المفضلة للعشاء، كما يقدم مطعم “برانش” مأكولات البحر الأبيض المتوسط كل يوم جمعة.

ولعشاق الراحة والإسترخاء، يوفر الفندق لهم “بوروبيتش أوربان أويسيس”، وهي واحة استوائيةً رائعةً تضم برك سباحة تحيط بها أشجار النخيل، وتقع في الطابق السادس، كما يضم الفندق بركة سباحة كبيرة مساحتها 5.500 متر مربع.

وتوفر “سبا كونراد” العلاجات المتعددة وجلسات الإسترخاء، بالإضافة إلى مرافق اللياقة البدنية المجهزة بالمعدات الحديثة، وصالة “يوغا” خارجية.

ويقدم الفندق ذو 5 نجوم لضيوفه إقامة فاخرة، حيث يوفر الفندق 555 غرفة مؤثثة، ومصممه بديكورات عصرية راقية، وتضم الأجنحة غرف معيشة منفصلة ونظام صوت محيطي وقاعدة للآيبود وآلة صنع القهوة نسبريسو، ويحتوي الحمام الأنيق على تلفزيون بشاشة مسطحة.

عن admin

شاهد أيضاً

شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب يوفر الاقامة المثالية لمحبي الموسيقي

سفاري نت – متابعات يعتبر شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب مكان الإقامة المثالي …