نصائح لاختيار وجهة رائعة ومناسبة لشهر العسل

سفاري نت – متابعات

من الافضل أن يكون اختيارك لمكان قضاء شهر العسل متناسبًا مع شخصيتك وطبيعتك، حتى تشعر بالراحة، وتتمكّن من الاستمتاع به على الوجه الأمثل.

وبدلا من سؤال الأصدقاء عن أفضل الأماكن، أو اللجوء للإنترنت، إليك بعض الملاحظات التي ستساعدك على اختيار المكان الملائم تماما لشخصيتك.

الشواطئ الكلاسيكية

إذا كنتَ تميل للهدوء وتأمّل البحر والاستمتاع بالغروب، فليس هناك أفضل من اللجوء للشواطئ، وفي هذه الحالة أمامك منتجعات المكسيك والكاريبي وهاواي والإسكندرية، أو يمكنك الذهاب إلى البرازيل أو تايلاند.

أهلا بالمغامرات

إذا كنتَ تهوى الخروج عن المألوف، وتحبّ المغامرة وتجريب الأشياء الجديدة، فلن تجد سعادتك في المنتجعات المغلقة، وربما يجدر بك التفكير في صحراء منغوليا، أو رحلات السفاري في إفريقيا أو شبه جزيرة سيناء، وربما الإبحار في نهر النيل، وزيارة الغابات المطيرة في كوستاريكا.

أجواء أسطورية

إذا كنت رومانسيًا، وتفضل الأجواء الأسطورية القديمة، فأمامك قائمة كبيرة من مدن الريف الأوروبي والقلاع القديمة والمدن الحالمة، مثل باريس وروما وفلورنسا والبندقية.

عاشق البحار

إذا كنت تملّ سريعًا، ولا تُفضّل البقاء في مكان واحد طيلة الوقت، فالحلّ هو رحلة بحرية، تُتيح لك زيارة أكثر من مرفأ، وتحوي ما لذّ وطاب من الأطعمة والخدمات التجارية والحياة الليلية الصاخبة.

في رحاب الثقافة والفن

أما إذا كنت تريد الاستمتاع بشهر عسلك في أجواء ثقافية وتاريخية لا تُنسى، فربما تفضّل الذهاب لإحدى المدن العريقة، التي تحوي الأنشطة الإنسانية الراقية، مثل الباليه والأوبرا والمتاحف والحفلات الموسيقية الكلاسيكية، كبرودواي ومسرحها الشهير، ونيويورك بمتحف المتروبوليتان، وباريس التي تحوي متحف اللوفر، والكولوسوم في روما، ومسرح الجلوب في لندن.

عن admin

شاهد أيضاً

3

تعرف على الاسرار الخمسة الابرز في رحلة السفر

سفاري نت – متابعات هناك الكثير من الاسرار التي قد تخفى على المسافر في رحة …