أرقى العطلات الصيفية في أجنحة فندق كافيه رويال الفاخرة

الرياض – سفاري نت

اكتشفوا هذا الصيف بعضاً من أكبر الأجنحة الفندقية العصرية والفاخرة في لندن إلى جانب الأجنحة الخاصة في فندق ’كافيه رويال‘ الفاخر الحاصل على تصنيف خمس نجوم والواقع في القلب النابض للعاصمة البريطانية. صُمّم فندق ’كافيه رويال‘ بروعةٍ شاعريةٍ جاءت وليدة إبداع خيرة المعماريين والفنانين وخبراء القطاع الفندقي ليقدّم الفندق لضيوفه تجربة عصرية فاخرة ضمن أرقى أجواء الأناقة. يقع الفندق في شارع ريجنت ستريت اللندني الشهير محاطاً بالعديد من المعالم والمرافق الترفيهية إذ يتوسط المنطقة بين حيي ’وست إند‘ و’مايفير‘ الراقي من جهة أخرى. وإن كنتم تبحثون عن أعلى مستويات الراحة والفخامة لإقامتكم الفندقية في لندن، فلا بديل عن أجنحة فندق ’كافيه رويال‘ للحصول على أفضل تجربة لندنية.

ويضم هذا الفندق اللندني الشهير 160 غرفة ذات تصميم عصري متضمنةً 54 جناحاً وسبعة أجنحة فريدة التصميم وثلاثة أجنحة مخصصة تذكرنا بمجملها بالماضي العريق للفندق؛ إذ تعكس اللمسة الجمالية الإنكليزية المميزة. وتحاكي الأجنحة التصاميم المعمارية المحيطة بالفندق بديكوراتها التي تتراوح بين البساطة العصرية المترفة وصولاً إلى الأجنحة الملكية المخصّصة بينما تتيح الأجنحة الخاصة الإقامة لعددٍ أكبر من الأشخاص ليستمتعوا بخصوصيتهم في جناح واسع وفاخر.

وتأتي الأجنحة السبعة فريدة التصميم بأحجامٍ وأنماطٍ مختلفة من الديكورات، وهي جناح ’تيودور‘ الذي يحتفي بالحقبة الإليزابيثية وجناح ’كلوب‘ الذي يصوّر الحقبة النابوليونية المتغيّرة، وجناح ’سيلستين‘ الذي يحمل اسم زوجة دانييل نيكولاس ثيفينون مؤسس ’كافيه رويال‘، وجناح ’إمباير‘- أكبر جناح بغرفة نوم واحدة في الفندق. وتتضمن باقي أجنحة الفندق الجناح الرئيسي بغرفتي نوم والمفصول عن باقي غرف الضيوف، والجناح الملكي المصمم ليُشعر نزلاءه بأنهم في مسكنهم الخاص، وأخيراً بنتهاوس ’دوم‘ المكوّن من 3 غرف نوم والواقع في الطابق الأخير بمساحة 291 متر مربع، ليتيح للنزلاء فرصة عيش التجربة الإنجليزية المثالية بتراسه المكشوف الواسع ذي الإطلالة الخلابة على أفق منطقة ’مايفير‘.

ولا يمكن لعين الزائر أن لا تلاحظ العناية البالغة بتصميم الأجنحة سواءً باستخدام حجر بورتلاند أو ألواح السنديان الإنجليزي الغامق ليصبح كل منها ملاذاً رحباً مفعماً بالسكينة على طريقته الخاصة مع الردهة ومساحة العمل الخاصة إلى جانب المنطقة المخصصة لارتداء الملابس في كل جناح. وتم تجهيز الحمامات المكسوة برخام كارارا بجدران وأرضيات مدفّأة ومنطقة استحمام ومغطس كبير منفصل مع مستلزمات الحمام الراقية من ’فلوريس‘. ويزداد الإحساس بالرفاهية مع غرفة الخدمات المطبخية وأنظمة الترفيه من ’بانج أند أولافسن‘ لإضفاء جو من الاسترخاء الذي يبدأ لحظة مشاهدة الإطلالات المذهلة لأفق مدينة لندن.

ويمكن للضيوف الراغبين بقضاء عطلة عائلية في المدينة فيمكنهم حجز الجناح الرئيسي الخاص، حيث يتوسط هذا الجناح منطقةً يمكن عزلها لتضم ما بين ست إلى ثلاثة عشر غرفة ضيوف، كما ويمكنهم اختيار الجناح الملكي وهو امتداد للقسم الملكي، حيث يتوسط الجناح الكبير بزخارفه الرائعة مساحةً يمكن عزلها من ست إلى ثلاثة عشرة غرفة؛ أو اختيار بنتهاوس ’دوم‘ في الطابق الأعلى للفندق والذي يضم 12 غرفة نوم بمساحته البالغة 675 متر مربع، حيث يتميز هذا الجناح بقبته النحاسية التي تبرز واضحةً في أفق منطقة الفندق.

ويتمتع الضيوف بخياراتٍ واسعة من الخدمات الفاخرة بكل تفصيلٍ من الفندق، بدءاً من خدمات النقل من وإلى الفندق وصولاً إلى خدمة النادل الشخصي على مدار الساعة، ويستطيع المسافرون أيضاً الاسترخاء وتجديد نشاطهم في مركز ’أكاشا‘ الشامل الذي يقدّم للزوار مختلف خيارات الراحة والعافية ويوفر ملاذاً للنفس والذهن من ازدحام المدينة. ولا تنسوا تجديد نشاطكم بتناول أشهى الأطباق والمشاريب في أي من مطاعم ونوادي الفندق مثل ’ذا كلوب‘أو اكتشفوا روعة التسوق في شارع ريجنت وشارع بوند بالقرب من الفندق.

للحجز يرجى الاتصال مباشرة بفريقنا على الرقم +44 (0)207 406 3333 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.hotelcaferoyal.com ومتابعتنا على تويتر وإنستاجرام @hotelcaferoyal ومتابعتنا عبر فيسبوك على الاسم Hotel Café Royal.

عن admin

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …