الكشف عن برنامج مسافر السندباد الصغير في الطيران العماني

سفاري نت – متابعات

من منطلق سعي، الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، إلى خلق تجربة سفر مميزة وثرية للمسافرين الكرام من فئة صغار السن، وجه الناقل الوطني للسلطنة الدعوة  للمسافرين الصغار والذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 و 12 سنة للإنضمام إلى عضوية برنامج "مسافر السندباد الصغير" والحصول على رحلات مجانية. حيث سيحصل المسافرون الصغار على جوازات خاصة بعضوية برنامج "مسافر السندباد الصغير" على متن رحلاتهم الجوية بالطيران العُماني؛ إذ لا يتوجب عليهم سوى الحصول على ختم كابتن الطائرة وتوقيعه في كل رحلة يسافرون على متنها مع الطيران العماني. وعند تجميع 10 أختام، يصبحوا مؤهلين بالتالي للفوز برحلة مجانية مرجعة على الدرجة السياحة إلى أي من وجهات الناقل حسب رغبتهم واختيارهم.

 

وايذاناً بإطلاق أولى حملات برنامج مسافر السندباد الصغير، من المزمع إستكمال توفير الجوزات الخاصة بالبرنامج على كافة رحلات الطيران العماني الدولية بتاريخ أقصاه العاشر من أغسطس من هذا العام.

وبمناسبة إطلاق مبادرة "مسافر السندباد الصغير"، قال بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني:

نحن نسعى في الطيران العُماني لجعل تجربة السفر تجربة مميزة وثرية لكافة زبائننا الكرام. ومن هذا المنطلق، يسرنا أن نكشف النقاب عن جوازات عضوية "مسافر السندباد الصغير" المصممة خصيصاً لمسافرينا من فئة صغار السن.

 

وأضاف جريجورويتش: "سيتم تسليم كل عضو من أعضاء البرنامج جواز خاص من الطيران العُماني، ولا يتوجب عليه سوى ختم هذا الجواز وتوقيعه من قبل كابتن الطائرة على متن كل رحلة يستقلها الأعضاء.

وحالما يتمكن الأعضاء من جمع 10 أختام بالإضافة إلى التواقيع المصاحبة على جوازتهم، يحق لهم المطالبة برحلة مجانية مرجعة لأي من وجهات الطيران العماني، وهو مايعد بمثابة فرصة رائعة لاستكشاف العالم.

 

واختتم جريجورويتش بالقول: "إيذاناً بإطلاق هذه المبادرة الإستثنائية، يسرني أن أمنح كل من سلطان، وميار، ومرام أبناء الشيخ أيمن بن أحمد بن سلطان الحوسني، الرئيس التنفيذي للشركة العُمانية لإدارة المطارات، أول جوازات لعضوية "مسافر السندباد الصغير"؛ ليصبحوا بمثابة الرواد لعضوية هذا البرنامج. وعليه، نحن نتطلع خلال الأشهر القادمة للترحيب بالمزيد من الأعضاء صغار السن من جميع أنحاء العالم ".

 

الجدير بالذكر أن "السندباد" هو اسم عضوية برنامج الطيران العُماني لمكافئة ولاء المسافرين الدائمين، والذي يضم الآلآف من الأعضاء في جميع أنحاء شبكة خطوط الناقل الوطني الدولية. ويمكن لكل عضو من أعضاء البرنامج الإستفادة من جملة من المزايا والعروض المميزة إلى جانب الخدمات المصصمة خصيصاً بهدف مكافئتهم. إن العضوية الحالية تشمل المسافرين البالغين، إلا أنه ومع تدشين برنامج "مسافر السندباد الصغير" بات متاحا للمسافرين الصغار الآن الإستمتاع بالعديد من المزايا المقدمة إلى زبائن الطيران العُماني الأكثر تميزاً وولاء. 

 

للمزيد من المعلومات حول البرنامج والحملة الترويجية الخاصة ببرنامج "مسافر السندباد الصغير" بالإضافة إلى جميع المزايا المقدمة ضمن برنامج مكافئة المسافرين الدائمين، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكترونيSindbad.omanair.com  .

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. طيران اديل يطلق اولى رحلاته اليوم

سفاري نت – متابعات انطلقت ظهر اليوم السبت أولى الرحلات الداخلية لطيران “اديل” التابع للخطوط …