فعاليات رائعة في مهرجان صيف قطر 2016

سفاري نت – متابعات

أعلنت الهيئة العامة للسياحة بقطر عن انطلاق فعاليات الدورة الثالثة من “مهرجان صيف قطر” لعام 2016، والذي يستمر لمدة شهر بدءاً من 1 أغسطس تحت شعار “لون صيفك”… تعرفوا عليها هنا:

فعاليات مهرجان صيف قطر 2016:

ستقام فعاليات مهرجان صيف قطر 2016 بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بجانب العديد من المجمعات المختلفة بقطر، وسيبدأ “مهرجان صيف قطر” لعام 2016 ويُختتم بإطلاق الألعاب النارية في تمام التاسعة مساءاً على كورنيش الدوحة.

– المدينة الترفيهية:

أُقيمت المدينة الترفيهية على مساحة حوالي 30 ألف متر مربع بمركز الدوحة للمعارض، والتي تحتضن المهرجان لهذا العام، وتفتح أبوابها للجمهور طوال أيام المهرجان من الساعة الواحدة مساءاً حتى الحادية عشرة مساءاً جميع الأيام، وأيام الجمعة من الواحدة مساءاً حتى منتصف الليل.

وتحتوي المدينة الترفيهية على العديد من الأقسام منها التي تضم الألعاب المختلفة وأقسام العروض المسرحية والأقسام الخاصة بالمطاعم، وتبلغ تكلفة تذكرة الدخول للمدينة الترفيهية 15 ريالاً قطرياً للشخص، وتبدأ تذاكر الألعاب من 5 ريالات وهناك تذكرة كبار الزوار وتكلفتها 120 ريالاً.

-عروض التسوق:

ستقام عروض التسوق بالعديد من المجمعات بمختلف مناطق دولة قطر، وستقدم المتاجر المختلفة تنزيلات وعروض ترويجية، وسيتم تنظيم عروض ترفيهية بالمجمعات التجارية والقيام بسحوبات أسبوعية حيث سيتم تقديم 15 جائزة كل أسبوع، فضلاً عن عروض ترويجية تمنح المتسوقين فرصة للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى مليوني ريال قطري.

– فعالية “جنون الشوارع”:

وكشفت عن أنه سيتم القيام بفعالية جديدة في نسخة العام الحالي وهي “جنون الشوارع”، وهي فعالية للرجال فقط ستقام في الـ12 من أغسطس بنادي الغرافة الرياضي، والفعالية عبارة عن مباريات كرة قدم قصيرة بقيادة نجوم الإعلام الاجتماعي وتشمل فترات استراحة ترفيهية من تقديم فنانين وكوميدين، وتبدأ أسعار التذاكر من 25 ريالا قطريا وتباع عبر محلات فيرجن.

– مهرجان الدوحة للكوميديا:

وأضافت شهبيك أنه إلى جانب ذلك سيتم بمركز قطر الوطني للمؤتمرات تنظيم فعاليات مهرجان الدوحة للكوميديا والتي تستمر لثلاثة أيام خلال الفترة من الـ18 وحتى الـ20 أغسطس، بمشاركة 18 فنانا كوميدياً عربياً وستبدأ أسعار التذاكر من 145 ريالاً قطرياً وحتى 1000 ريال.

الإقامة الفندقية:

وتشارك في فعاليات المهرجان لهذا العام العديد من المنشأت الفندقية في الدوحة، حيث تشارك 56 منشأة فندقية في “لون صيفك”، وتقدم عروض خاصة مخفضة للإقامة في الفنادق.

عن admin

شاهد أيضاً

8

انطلاق مهرجان النكهات في حديقة ام الامارات بابوظبي 30 مارس المقبل

سفاري نت – متابعات تستضيف حديقة أم الإمارات «مهرجان النكهات» لمدة عشرة أيام، والذي سيضم …