منتجع مازاغان السياحي في المغرب يتقطب السياح الخليجيين بعروض مميزة

سفاري نت – متابعات

كشف منتجع "مازاغان السياحي" في المغرب عن إقبال كبير من العائلات الخليجية على باقات عروضه الخاصة بشهر رمضان المبارك وفصل الصيف، حيث بدأ المنتجع منذ بداية شهر رمضان المبارك وحتى الآن بإستقبال عدداً كبيراً من السياح الخليجيين.

وقال "سكوت لاندال"، مدير منتجع "مازاغان" السياحي: "تم تصميم عرض رمضان والصيف خصيصاً ليناسب زوار المنتجع من منطقة الخليج للاستمتاع بالأجواء المغربية المحببة إليهم مع منحهم تقديمات استثنائية في المنتجع، وذلك لتلبية احتياجاتهم بشكل يناسب شهر رمضان الكريم، مثل تناول أطيب الأكلات المفضلة في منطقة الخليج خلال الإفطار وقضاء أمتع الأوقات برفقة الأهل والأصدقاء في العديد من مرافقنا الترفيهية والرياضية".

ويولي منتجع "مازاغان" السياحي أولوية قصوى لراحة نزلائه الخليجيين وضمان قضائهم لأسعد الأوقات داخل المنتجع في كل أيام السنة وبخاصة في شهر رمضان المبارك، حيث يمتلك المنتجع عدد من المرافق الخاصة بالأنشطة الترفيه والرياضية التي يمكن استغلالها طوال فترة الإقامة، والتي تتضمن ركوب الدراجات الهوائية، وصالات اللياقة البدنية، والدخول إلى غرف حمام البخار، وممارسة رياضة التنس. أما بالنسبة للأطفال، فيمكنهم العبور مجاناً إلى مرافق تسلية الأطفال طوال فترة الإقامة وهي: بيبي كلوبBaby Club ، وكيدز كلوب Kids Club، وراش كلوب .Rush Club ولهواة مشاهدة أفلام الكرتون، يتيح منتجع "مازاغان" السياحي باقة مختارة من أكثر أفلام الكرتون تشويقاً ومتعة للأطفال، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى في انتظارهم. 

وأضاف "لاندال": "يقدم منتجع "مازاغان" السياحي لحظات لا تنسى من المرح والاستكشاف من خلال عدد من الأنشطة التي تهدف إلى الحصول على المتعة والاسترخاء والاستمتاع بطقس جميل. ويوفر منتجع "مازاغان" السياحي مختلف الأنشطة الترفيهية والرياضية  لكل أفراد العائلة والمتمثلة في صالات اللياقة البدنية، والتنس، وركوب الخيل والإبل، والمخيمات، وكرة القدم، والغولف وتوافر سلسلة واسعة من الرياضات المائية والمطاعم الشاطئية وغير الشاطئية المتنوعة، بالإضافة إلى ميزة التسوق وشراء الهدايا التذكارية عالية الجودة من التراث المغربي الأصيل من خلال المتجر داخل المنتجع".

ويحظى منتجع "مازاغان" السياحي بشهرة واسعة كأفضل المنتجعات العائلية في المغرب، حيث تم تطوير برامج الأنشطة بعد الاطلاع على احتياجات الأطفال والأهل والقيام بصياغة هذه البرامج والأنشطة لتناسب متطلبات مختلف أفراد العائلة، بالإضافة إلى كونه وجهة مميزة لعقد الاجتماعات والفعاليات والمؤتمرات والندوات الخاصة بالشركات والمؤسسات العالمية والمحلية من خلال قاعاته الفخمة التي تصلح أيضاً لتنظيم حفلات الزفاف المميزة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجارب حصرية ومختلفة في جيه ايه للمنتجعات والفنادق في دبي والمالديف وسيشل

سفاري نت – متابعات أعلنت جيه ايه للمنتجعات والفنادق، مجموعة الضيافة العالمية الرائدة، عن إطلاق …