بالصور .. فخامة الاقامة في فندق فندق ماريا كريستينا في اسبانيا

سفاري نت – متابعات

 تفخر مدينة سان سبستيان بتاريخها العريق الذي يضاف إلى الشواطئ الجميلة، والمطاعم ذات الشهرة العالمية والمحلات التجارية الراقية.

 

وهي واحدة من أفضل وجهات العطل في إسبانيا، كما أنها موطن بعض من أجمل الفنادق الفاخرة ومنها فندق ماريا كريستينا.

 

هذا الفندق المذهل يطل على نهر Urumea، ويقع على بعد مسافة قصيرة على الأقدام من الشواطئ الرملية الجميلة.

 

يقف Hotel Maria Cristina  فخورا في وسط المدينة التاريخي، وتحيط به المباني الملونة والحدائق الجميلة، ويتميز بموقعه مقابل مسرح Victoria Eugenia في San Sebastian مع إطلالات على البحر الكانتابري ونهر Urumea، ويعود تاريخ الفندق إلى عام 1912، ويتميز بديكور على طراز Belle Époque الكلاسيكي مع أعمدة وأقمشة مطرزة وثريات أصلية.

 

ويسمح هذا الفندق الفخم لضيوفه للاختيار بين 136 غرفة وجناحا واسعا، كل منها يضم الأثاث الفاخر و وسائل الراحة الحديثة وحمامات من الرخام الرائع وغيرها الكثير، وتتميز الغرف الأنيقة في فندق María Cristina بديكورات من ظلال اللون الرمادي وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وتحتوي على تلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية وأثاث من الخشب الداكن وتكييف، ويحتوي الحمام الرخامي على حوض استحمام منفصل ودش بتأثير مطري بالإضافة إلى مغسلة مزدوجة ورداء حمام ونعال، كما تضم الغرف بياضات أسرّة ذات جودة عالية ولحافات من الريش.

 

وفي سبتمبر، يمكن لزوار المدينة الاستمتاع بالمهرجان السينمائي السنوي، وتجربة الفخامة والتفرد في فندق ماريا كريستينا.

 

كما يمكنهم استكشاف بحر سانتندر، أو اكتشاف قرى الصيد الصغيرة، والشواطئ المنعزلة والخلجان الصخرية.

 

وفي هذا المنتجع الصغير في سان سيباستيان، تجتمع 15 من المطاعم الشهيرة الحائزة على نجوم ميشلان والتي تقدم لضيوفها مختلف التخصصات المحلية و المأكولات الكانتونية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. منتجعات مميزة حول العالم تقدم علاجات فوق العادة

سفاري نت – متابعات تقدم بعض المنتجعات السياحية علاجات مختلفة ومتميزة ، واليكم في هذا …