تصنيف فورسيزنز هامبشير بانجلترا كافضل منتجع في اوروبا

سفاري نت – متابعات

يتميز فندق فورسيزنز هامبشير بالمناظر الخلابة التي تحيطه، والحديقة التي تبلغ مساحتها 500 هكتار، والكم الهائل من الأشجار في حديقة الفندق ويبلغ عددها 38 ألف شجرة.

وقد صنفت مجلة “دليل جاليفانتر” البريطانية، فندق “فورسيزنز هامبشير” الفاخر في انجلترا كأفضل منتجع في أوروبا لعام 2015.

وعلق الأمير الوليد بن طلال -رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة والتي تمتلك نسبة في شركة فورسيزونز- بهذه المناسبة قائلاً أنه إنجاز هام لشركة فورسيزونز.

وتملك شركة المملكة القابضة التي تأسست في عام 1980 حصة بنسبة %47.5 في شركة فورسيزونز، مشاركةً مع شركة بيل جيتس كاسكاد التي تملك %47.5، فيما يمتلك نسبة الـ %5 المتبقية ازادور شارب رئيس مجلس إدارة فورسيزنز.

و شركة المملكة القابضة هي شركة مساهمة مدرجة في سوق الأسهم السعودية للتداول منذ عام 2007، ولعبت دوراً رياديًا في قطاع الفنادق العالمية.

موقع فندق فورسيزونز هامبشير

ويقع منتجع “فورسيزنز هامبشير” في منطقة هامبشير بجنوب إنجلترا، وهي من أجمل الاقاليم في أوروبا، لتميزها بالطابع الريفي والتراث التقليدي الانجليزي، وتقع  بالقرب من شاطئ البحر، وتعتبر الواحة المفضلة للعائلات ورجال الأعمال الذين ينشدون أجواء هادئة.

تاريخ فندق فورسيزونز هامبشير

ومن أبرز المعالم الجديدة في هامبشير فندق “فورسيزونز هامبشير”، وهو يحتل مبنى قصر ذو طابع معماري تقليدي انجليزي من القرون الوسطى، تم بناءه عام 1728، ويحافظ الفندق على الطابع الأصلي للقصر مع إدخال تعديلات طفيفة ليتناسب مع أجواء الفندق الحديثة.

مرافق فندق فورسيزونز هامبشير

ويضم الفندق 133 غرفة بما في ذلك 22 جناحاً فاخراً بالإضافة إلى جناح خاص لإقامة الشخصيات المهمة جداً، ويوفر الفندق مقر للمؤتمرات ومركز لرجال الأعمال، ومنتجع صحي كبير ونادي رياضي وبرك سباحة وملاعب للتنس، فضلاً عن ما يوفره الفندق لضيوفه من أنشطة منها ركوب الخيول وصيد الأسماك وركوب الزوارق.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فورسيزونز تعتزم افتتاح أول فنادقها في مكة المكرّمة بالتعاون مع شركة جبل عمر للتطوير

دبي – سفاري نت أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة …