رفع شعار مبنى المملكة 2030 على واجهة مبنى الخطوط السعودية

سفاري نت – متابعات

ازدانت “الخطوط الجوية السعودية” برفع شعار “رؤية المملكة 2030″،على واجهة المبنى الرئيسي للإدارة العامة، والواقع في الجهة الغربية من مدينة “السعودية” بالخالدية على طريق الملك عبدالعزيز بجدة.

وجاء ذلك فور صدور موافقة مجلس الوزراء عليها كمشروع وطني استراتيجي وخارطة طريق لمستقبل المملكة العربية السعودية، ليتوشح المبنى بحلته الجديدة “رؤية المملكة 2030”.

وقال المهندس صالح بن ناصر الجاسر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية في توجيهاته لكافة موظفي المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية، أنه يفخر أن ازدانت الواجهة الرئيسية لمبنى الإدارة العامة بشعار رؤية المملكة 2030.

وأوضح مدى  أهمية تبني هذا الشعار الذي لن يكون مجرد زينة للمبنى بل تجسيد عملي للإرتباط الوثيق بين برنامج التحول والخطة الاستراتيجية للمؤسسة وبين رؤية المملكة الطموحة.

وأضاف الجاسر أن الرؤية برنامج وطني كبير يؤسس لعصر جديد ومرحلة تاريخية في مسيرة الوطن، وخارطة طريق لمستقبل مزدهر، يشمل إنشاء أضخم صندوق استثمارات في العالم والتوسع في الخصخصة والصناعات الجديدة والسياحة.

وأكد على أن الرؤية الطموحة تفتح آفاقا واسعة لتطوير صناعة النقل الجوي في المملكة، بما تتضمنه رؤية المملكة 2030 من مبادرات لمضاعفة أعداد المعتمرين وتطوير السياحة الداخلية، مما سيعزز فرص الاستثمار في المطارات وشركات الطيران ويضاعف حركة النقل الجوي بين المملكة والكثير من دول العالم.

وأكمل الجاسر قائلاً أن الخطوط السعودية كونها جزء من هذه الرؤية المستقبلية العظيمة، وتلبيةً لأهداف الرؤية الطموحة، شرعت الشركة في الاهتمام بالعنصر البشري من خلال تكثيف برامج التدريب بهدف التوظيف، وتنويع المنتجات وتطوير الخدمات ومضاعفة الأسطول وعدد الرحلات إلى وجهات دولية جديد.

عن admin

شاهد أيضاً

5

ترقيه المقصورات الخاصة بالدرجة الاولى في طائرات الطيران العماني من طراز أيه 300-330

سفاري نت – متابعات في خضم سعيه المستمر “ليصبح الأفضل”، الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة …