بالصور … اطلاق مجموعة من الفلل الحصرية على “Son Bunyola Estate”

سفاري نت – متابعات

أطلقت Virgin Limited Edition المملوكة للسير ريتشارد برانسون والتي تملك بعضا من أفضل الفنادق و المنتجعات في العالم مشروعا جديدا يتمثل في فيلتين فاخرتين على Son Bunyola Estate، وتستفيد الفلل من موقعها المميز على الجزيرة الإسبانية الخلابة مايوركا.

وقد بنيت الفلل التي افتتحت حديثا وهما سا بونتا دي إذا أغيلا وسا تيرا Rotja على نمط البحر الأبيض المتوسط التقليدي، مع السقوف المكشوفة وأرضيات الطين المبلطة، وتتكون من أربع وخمس غرف نوم وهي متاحة حاليا للحجز للإقامة لمدة 7 ليال.

 

Son Bunyola هي عقارات واسعة على الساحل الشمالي الغربي لمايوركا والتي تغطي 680 فدانا من المناظر الطبيعية الخلابة، وتتميز بامتلاكها بوابات خاصة وتواجه سلسلة جبال ترامونتانا الخلابة.

العقار المركزي للحوزة هو القصر التاريخي الواسع،  أو ” “finch”” الذي يعود تاريخه إلى 1800 والذي يستخدم حاليا ويشكل قطعة محورية في المشهد العام،  حيث أن Son Bunyola تعتبر من مواقع التراث العالمي وهي موطن لكثير من أشجار الزيتون واللوز وكذلك العنب.

 

فيلا سا تيرا Rotja:

“الأرض الحمراء” أو سا تيرا Rotja هي فيلا من أربع غرف نوم تقع بالقرب من حافة العقار على بعد 20 دقيقة سيرا على الأقدام من شاطئ بيبل، وهي تضم حمام سباحة ساخن خاص، وتستوعب 8 أشخاص بشكل مريح في 4 غرف نوم مع حمام داخلي وتبدأ أسعار الإقامة فيها من 19.240 دولار لسبع ليال.

 

فيلا “Eagle’s Point”:

يطلق عليها اسم “Eagle’s Point” أو “نقطة النسر” لموقعها فوق الساحل، وهي تقدم خمس غرف نوم وإطلالات بانورامية على البحر والجبل، وقد صممت على الطراز التقليدي مالوركان، وهي تفخر باحتوائها على العديد من المرافق مثل بركة سباحة ومطبخ وغرفة معيشة ومنطقة خاصة ساخنة لتناول الطعام وهي تستوعب بشكل مريح 10 بالغين في 5 غرف نوم مع حمام داخلي، وتبدأ أسعار الإقامة فيها من 24000 دولار لسيع ليال.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل الفنادق السياحية في فيتنام

سفاري نت – متابعات تعتبر فيتنام من اجمل الوجهات السياحية في اسيا ، واليكم في …