بالصور .. تعرف على منتجعات Zemi بيتش هاوس الفاخرة في Shoal Bay East

سفاري نت – متابعات

 Zemi Beach House هو أحدث فندق على شاطئ البحر في منطقة البحر الكاريبي، وهو أول العقارات الفاخرة على الساحل الشمالي الشرقي لجزر الهند الغربية.

بني الفندق من قبل عائلة غولدشتاين النيويوركية، وقد فتح أبوابه للجمهور في فبراير 2016، وبالإضافة إلى موقعه الجميل، يقدم الفندق مجموعة واسعة من العروض و الخدمات الرائعة.

يقع فندق Zemi Beach House على واحدة من أفضل الشواطئ في العالم، وهو منتجع يتكون من مجموعة من القصور منخفضة الارتفاع على ربع ميل من شاطئ prime beachfront.

 يضم الفندق 63 غرفة ترحب بالضيوف بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، وبحلول نهاية عام 2016 سوف يتوسع المنتجع الشاطئي ليشمل 129 مكان إقامة مكونة من 54 غرفة فندقية مخصصة و 50 مسكنا فاخرا.

صممه المهندس المعماري الشهير دوليا الكاريبي لين بيتيجرو، واستلهم عمارته من خلال البيئة الطبيعية في أنغيلا، كما أنه أضاف إليه خطوطا من الحداثة التي امتزجت بتناغم مع الكلاسيكية التي تميز تفاصيل العمارة في منطقة البحر الكاريبي.

تم إنشاء الداخلية في جميع الأماكن العامة من قبل المصمم الداخلي ومقره ميامي كوبا فرنانديز، ويمكن للضيوف الاسترخاء في غرف ديلوكس مطلة على المحيط تبدأ أسعارها من 699 دولار في الليلة الواحدة.

كما يمكنهم اختيار أحد الأجنحة الفاخرة أو المساكن المخصصة التي تتكون من غرفتي نوم أوثلاث وأجنحة مطلة على ساحل المحيط مع شرفات خاصة للغطس وغرفة معيشة ومطبخ وحمام سباحة عميق على السطح، وتتوفر جميع غرف النزلاء على شرفات أو تراسات مطلة على ساحل المحيط.

عن admin

شاهد أيضاً

18

بالصور .. استمتع باسترخاء وهدوء وجمال في فندق شيراتون البحرين

سفاري نت – متابعات اذا وددت الاستمتاع باروع المناظر على الخليج العربي والاطلالات الساحرة بالاضافة …