بالصور .. فندق كريستوفر سانت بارث الحالم في جزيرة سانت بارتيليمي

سفاري نت – متابعات

 تقع الجزيرة الفرنسية سانت بارتيليمي، في منطقة البحر الكاريبي، وتشتهر بطقسها الجميل الذي يحبه الفرنسيين، وشواطئها الرملية البيضاء، وفن الطهو والمحلات التجارية الراقية.

 

هذه الجزيرة التي يحيط بها المحيط الأطلسي والبحر الكاريبي، هي جنة صغيرة معزولة عن التوتر وصخب العالم، وهي موطن مثالي لفندق كريستوفر الحالم مع الحدائق الاستوائية وبركة سباحة تطل مباشرة على المحيط.

 

ويشمل المنتجع عدة أنواع من الغرف والأجنحة والفلل مع إطلالات رائعة على المحيط، ووسائل الراحة والتقنيات المتقدمة وخدمة الغرف المتوفرة على مدار الساعة.

 

ويوفر الفندق فيلا مع جناحين، ومطبخ كامل، وشرفة مع نافورة وأشجار النخيل، وسيستمتع الضيوف بالدخول مجانا إلى حمام سباحة ومركز لياقة بدنية، وخدمات رائعة.

 

ولتناول الطعام، يقدم مطعم تينو؛ المأكولات العالمية مع لمسات استوائية، مستوحاة من العديد من رحلات الشيف Jean Baptiste Piard المسؤول عن جميع المطابخ في المنتجع.

 

كما يضم الفندق سبا سيسلي، والذي يقدم للضيوف العلاجات النباتية العطرية على أساس المستخلصات النباتية والزيوت الأساسية، ويتم الجمع بين هذه العلاجات مع الطقوس التقليدية والتدليك لاستعادة الانسجام بين الجسم والعقل.

 

كريستوفر هو واحد من أرقى الفنادق في سانت بارتس، وهو يسمح للضيوف بالتمتع بجمال المكان والجو الهادئ في هذه الجزيرة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …