تزويد ركاب الدرجة السياحية في طيران الامارات باول حقيبة تفاعلية

سفاري نت – متابعات

تستمر “طيران الإمارات” في إبتكار المزيد من الوسائل المتطورة لراحة مسافريها في الأجواء، ولذلك طرحت الشركة  لركاب الدرجة السياحية، أول حقيبة تفاعلية لمستلزمات العناية الشخصية في العالم.

 

– محتوى الحقيبة

وتحتوي الحقائب المبتكرة على جميع مستلزمات العناية الشخصية الضرورية التي قد يحتاجها الراكب خلال الرحلات الطويلة، وتوفر الحقائب غطاء العينين وسدادات الأذنين وفرشاة ومعجون الأسنان وجوارب، وصُنعت الحقيبة من مادة النيوبرين المقاومة للبلل، وحتى يمكن استخدامها بعد الرحلة لمختلف الأغراض.

– تصميم الحقيبة

وتأتي الحقيبة في ستة تصاميم مختلفة، مستوحاة من المناطق التي تغطيها شبكة خطوط طيران الإمارات، لكل من أستراليا، وأميركا الجنوبية، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وأوروبا والشرق الأقصى.

وتتضمن التصاميم ألوان وأنماط كل واحدة من هذه المناطق، حيث يظهر على تصميم منطقة الشرق الأوسط إبداعات بالخط العربي للفنان تاج السر حسن المقيم في الإمارات.

– حقيبة تفاعلية

وتستخدم الحقيبة تكنولوجيا الواقع المعزز “Augmented Reality”، حيث يقوم الراكب بتحميل تطبيق “بليبر Blippar” على هاتفه الذكي، واستخدامه في عمل مسح للحقيبة.

وكانت طيران الإمارات قد دخلت في شراكة مع “بليبر Blippar”، الرائدة على مستوى العالم في تكنولوجيا الواقع المعزز والإكتشاف البصري، لتطوير محتوى يتضمن أنشطة ونصائح صحية لتجربة سفر أكثر متعة وراحة.

– تكنولوجيا الواقع المعزز

تعد طيران الإمارات أول ناقلة جوية في العالم تستخدم تكنولوجيا الواقع المعزز على حقيبة مستلزمات عناية شخصية، مما يجعل من هذه الأطقم أول حقائب تفاعلية في العالم، ومن المقرر أن يتم تجديد المحتوى كل ستة أشهر.

وتعزز وسائل الترفيه المدمجة ضمن التطبيق نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي “ice” ذي الشاشة الرقمية العريضة، والحائز على جوائز عالمية أحدثها جائزة سكاي تراكس 2016 كأفضل نظام ترفيه جوي.

عن admin

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تطلق مبادرتين جديدين لتحسين تجربة المسافرين في المبنى 3

سفاري نت – متابعات أعلنت طيران الإمارات عن بدء التنفيذ الفوري لمبادرتين جديدتين من شأنهما …