فندق تشوجن جراند يقدم عروض صيفية وخريفية مذهلة

سفاري نت – متابعات

يعلن فندق ’تشوجن جراند‘، المنتجع الفاخر ذي النجوم الخمس في أروسا السويسرية، عن افتتاح أبوابه لاستقبال الزوار ابتداءً من الأول من يوليو ويعدهم بموسم صيفي رائع مع باقة من العروض المتميزة التي تقدم فرصة مثالية للاستمتاع بتجربة إقامة لا تنسى في رحاب الفندق المرموق. 

 

تتميز أشهر الصيف والخريف بالعديد من الميزات في أروسا بفضل المناظر الخلابة لورود جبال الألب المشرقة، والبحيرات متلألئة المياه، ناهيكم عن ذكر تموجات الألوان الجذابة للغابات الصنوبرية. يفتح فندق ’تشوجن جراند‘ أبوابه لصيفٍ جبلي أخاذ وخريفٍ ساحر بجبال جريسونز في الألب لممارسة رياضة التجول وركوب الخيل والجولف في المضمار ذو 18 حفرة والذي يعد المضمار الأعلى موقعاً في أوروبا. 

 

أيام التجول في الطبيعة لمسافات طويلة: أغسطس

يقدم فريق فندق ’تشوجين جراند‘ تجربة تجول فريدة من نوعها لجميع ضيوفه أيام الخميس طيلة شهر أغسطس؛ حيث يمنح الفندق زواره فرصة اختبار التجول لمسافات طويلة بطابع مختلف أسبوعياً ومليء بالمغامرات! ويتضمن ذلك جولة التجول العائلية، جولة خبراء التجول بالإضافة إلى التجول تحت النجوم والقمر الممتلئ والتقاط الصور في نهاية الشهر.

 

جولة التجول العائلية في 4 أغسطس: 

تبدأ الجولة عند خزان المياه في أروسا لينطلق المشاركون في مسيرتهم خلال الغابات وصولاً إلى قرية ليتزيروتي. ويضفي رواة القصص الخيالية واستراحات تناول الطعام في الهواء الطلق والكثير من المفاجآت الأخرى المزيد من التميز على هذه الجولة المميزة. تبلغ مدة الجولة، التي تناسب الأطفال من 3 سنوات فضلاً عن الكبار ساعتين تقريباً متضمنة الاستراحة.

 

جولة خبراء التجول في 11 أغسطس:

إثر النجاح الكبير الذي شهدته هذه الجولة في العام الماضي، قرر فريق ’تشوجن‘ إعادة الكرّة هذا العام ولكن بمسارٍ مختلف وتجربة تناول طعام مختلفة وفريدة. مدة الجولة 4 ساعات تقريباً.

 

 التجول تحت النجوم والقمر الممتلئ والتقاط الصور:

يرافق مصور محترف الضيوف إلى بحيرة شويلي الرائعة التي تمنح زوارها شعوراً بقربهم من السماء حتى يُخيّل لهم بأنهم قادرون على التقاط النجوم والقمر الممتلئ من سمائها. جبال ساحرة وبحيرة آخاذة تعكس ضوء القمر لتسلب ألباب الناظرين بجمالٍ منقطع النظير وتقدم خلفية مثالية للتصوير. جولة مثالية لعشاق الطبيعة وأمسياتها وبشكلٍ خاص للضيوف من عشاق التصوير مع كاميرات احترافية DSLR. تبلغ مدة الجولة 5 ساعات بما في ذلك العشاء.

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. استمتع بافخم الخدمات في منتجعات آرت روتانا جزر الأمواج المنامة

سفاري نت – متابعات يتميز فندق منتجعات آرت روتانا جزر الأمواج بمرافق وخدمات مميزة تجعل العميل …