مول دبي فستيفال سيتي يقدم انشطة صيفية رائعة

سفاري نت – متابعات

مع تزايد حرارة الجو، يرحب مول دبي فستيفال سيتي بزواره ويدعوهم إلى الابتعاد عن حر الطقس والاستمتاع بأجواء صيفية لطيفة. وبفضل مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية العائلية المصممة لإمتاعهم بالأنشطة المحببة في الصالات الداخلية، فإن المركز سيكون مركزاً حيوياً حافلاً بالمرح، يقدم الهدايا العديدة والجوائز المتنوعة في كل يوم. وبينما تقام الفعاليات المختلفة بشكل يومي حتى 20 أغسطس، يقيم دبي فستيفال سيتي عدداً من فعاليات مفاجآت صيف دبي للزوار، ومنها فرصة الفوز بسيارة جيب رانغلر 2016 وجوائز أسبوعية لدى عدد من المحلات التي افتتحت أبوابها حديثاً في المول، مثل أميريكان براسيري وشوغر فاكتوري. 

 

ومن خلال إعادة ابتكار وتصميم الأنشطة المحببة التي عادة ما تقام في المساحات الخارجية المفتوحة، أقام دبي فستيفال سيتي ثلاثة مناطق ترفيهية داخلية تحاكي شواطئ دبي والمنتزهات الجميلة ومناطق الرياضات الخارجية، مما يتيح للزوار المشاركة في نشاطاتهم المفضلة في الأجواء اللطيفة داخل المول. تتضمن تلك المناطق الثلاثة مساحات متنوعة وورش عمل تفاعلية للكبار والصغار على السواء، تشمل فنون الرمل والأطايب الشهية من هاغن داز ودروس اللياقة مع فيتنس فيرست وورش العمل الخاصة بالأطفال وأجنحة التصوير التي تمكّن الضيوف من تصوير تجربتهم والحصول على تذكار جميل. 

 

في تعليقه على الأمر قال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق لدى مجموعة الفطيم العقارية: "يتمثل هدفنا في إيجاد ملاذ للأسر خلال أشهر الصيف الحارة، ولهذا عملنا على انتقاء أفضل ما تقدمه دبي من نشاطات خارجية مرحة وتوفيرها تحت سقف واحد لمتعة الناس من كافة الأعمار. يسعدنا أن ندعو كافة المتسوقين في الإمارات للتمتع والاحتفال بفعاليات الصيف في المدينة في دبي فستيفال سيتي، وعيش ذكريات لا تنسى مع من يحبون." 

 

ومن الإضافات المثيرة إلى مفاجآت صيف دبي والعروض المتميزة في المحلات التجارية، يستضيف دبي فستيفال سيتي مسابقة "أنفق واربح" التي تمنح العملاء فرصة الفوز بسيارة جيب رانغلر 2016 وتمتد بين 20 يوليو و 20 أغسطس.  وأضاف كليفر: "لا تقتصر متعة الزوار على البرنامج الترفيهي الواسع والمتنوع، بل سيكون أحدهم الفائز المحظوظ بسيارة جيب رانغلر 2016 بنسختها الرياضية." 

 

وخلال موسم الصيف، ستكون هناك مجموعة من المعارض الشيّقة والتجارب التفاعلية بانتظار الزوار ليستمتع بها الجميع، ومنها "أنغري بيردز" في الفترة من 10 إلى 19 يوليو. 

 

  أنغري بيردز 

نقل مول دبي فستيفال سيتي شخصيات "أنغري بيردز" من الشاشة الصغيرة إلى تجربة تفاعلية رائعة يمكن لجميع أفراد الأسرة التمتع بها من خلال لعبتهم الجديدة Splat That. تعطي اللعبة التفاعلية المشاركين فرصة التعامل مع جوانب الحياة اليومية بأسلوب فريد! 

 

ومن خلال مشاركتهم في اللعبة المبهجة، تتاح الفرصة للمشاركين بلقاء أحد شخصيات اللعبة والتقاط الصور مع "ريد" أو "تشاك" أو "بومب" في أوقات محددة خلال اليوم. 

 

تعالوا للقاء شخصيات "أنغري بيردز" بين 10 و 19 يوليو .. على مسؤوليتكم الخاصة ! 

عن admin

شاهد أيضاً

سنغافورة تعلن عن اطلاق التاكسي الطائر بحلول عام 2030

سفاري نت – وكالات يبدو أن أيام الجلوس لوقت طويل داخل سيارات الأجرة “التاكسى” فى طرق …