بالصور .. تصميمات عصريه في فندق هيلتون SUKHUMVIT بانكوك

سفاري نت – متابعات

  يعتبر فندق هيلتون سوخومفيت بانكوك واحدا من أكثر الفنادق حداثة في بانكوك، وهو يقع على بعد خطوات قليلة من محطة BTS، ويتميز بتصميم عصري وحديث.

 

يوفر الفندق غرفًا عصرية مكيفة تحتوي على حوض استحمام، ويضم هذا الفندق الفاخر مسبحًا ومركزًا للياقة البدنية ومكتبًا للجولات السياحية.

 

تتميز جميع الغرف بديكور عصري، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وصندوق ودائع آمن وميني بار، وتتوفر لوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر في الحمام الداخلي، كما تتوفر نِعال وأردية حمام.

 

يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومركزًا لرجال الأعمال ومرافق اجتماعات، وتشمل الخدمات الأخرى خدمة تحويل العملات وغسيل الملابس ومجالسة الأطفال.

 

أما صالة الألعاب الرياضية، فهي مجهزة مع العديد من الأجهزة، وهي حديثة جدا، ويوفر إطلالة رائعة على المجمع والمدينة، كما يضم الفندق حوض سباحة فسيح على السطح.

 

هناك أيضا العديد من الكراسي الأنيقة مختلفة حول حمام السباحة في فندق هيلتون بانكوك سوخومفيت، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية في Cucina، أو تذوق الأطباق الإسبانية في Tapa، ويمكن لمحبي التسوق التوجه إلى كلونغ توي إحدى أفضل المناطق في بانكوك.

 

وتضم الأجنحة في فندق Hilton Sukhumvit Bangkok غرفة المعيشة وغرفة النوم مع سرير ملكي وكرسي بجانب طاولة صغيرة بالإضافة إلى جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة كبيرة، وتأتي كل الغرف مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، وتتميز بالتصميم العصري والأنيق.

عن admin

شاهد أيضاً

16

بالصور .. جولة رائعة داخل المرافق الفاخرة في فندق انتركونتيننتال دبي مارينا

سفاري نت – متابعات عند اختيار فندق انتركونتيننتال دبي مارينا للاقامة فانك تستمتع بالعديد من المرافق …